شاهد كارمن بصيبص تعلن عن حملها وتوجّه رسالة مؤثرة إلى طفلها الذي لم يولد بعد

كارمن بصيبص- الصورة من حسابها على إنستغرام
كارمن بصيبص- الصورة من حسابها على إنستغرام

أعلنت الفنانة كارمن بصيبص عن حملها من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على إنستغرام حيث ظهرت عليها علامات الحمل وبأشهر متقدمة منه.
وأرفقت صورتها بمنشور مؤثّر انقسم إلى جزءين. أحدهما خصصته للأمهات اللبنانيات والآخر وجهته إلى طفلها الذي لم يولد بعد. ويأتي حمل كارمن بصيبص الأول بعد ثماني سنوات من زواجها. ولم تكشف في منشورها عن نوع الجنين أو مدة حملها.

رسالة من كارمن بصيبص للأمهات اللبنانيات

نشرت الفنانة كارمن بصيبص صورة لها عبر حسابها على إنستغرام تظهر حملها. وأطلت بفستان أسود واضعة يدها على بطنها وهي تبتسم وعيناها موجهتان إلى الأسفل وهي تنظر إلى بطنها. وبمقدار سعادتها بحملها، لم تغب الظروف الصعبة والأليمة التي يمر بها بلدها لبنان.
فضمّنت رسالتها جزءًا منها خصصته للأمهات اللبنانيات اللواتي أجبرتهن الظروف الحالية التي يشهدها لبنان إلى التهجير ومغادرة منازلهن كي لا يطالهن وأفراد عائلتهن القصف. وأخبرتهن أنها باتت الآن تشعر بهن بشكل مضاعف عن ذي قبل وتشعر بخوفهن على أولادهن، لأنها ستصبح قريباً أماً مثلهن وستخاف على طفلها من أي خطر يحدق به. وقالت في منشورها:" إلى كل الأمهات اللبنانيات اللواتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن أكثر عمقاً".

رسالة أخرى من كارمن بصيبص إلى طفلها الذي لم يولد بعد

وخصصت الفنانة كارمن بصيبص الجزء الثاني من رسالتها لطفلها الذي سيولد قريباً، وكتبت له عبارات مؤثرة مليئة بالحنان وشبهته بالهدية الثمينة في حياتها. ووعدته أنها ستحميه بكل جوارحها وستعلمه أن يحب بلده لبنان في كل الظروف الصعبة التي يمر بها. وهذا ما قالته لطفلها:" إلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بحمايتك بكل جزء مني وتعليمك حب لبنان، حتى في أصعب أوقاته...
ويعرف عن الفنانة كارمن بصيبص مدى حرصها على الحفاظ على خصوصيتها. وتفضل إبقاء حياتها الخاصة عن الأضواء. وهذا ما ينطبق على زوجها الذي لا يظهر في الإعلام أو الأضواء أو في صور مشتركة مع كارمن أو مناسبات ما، علماً أن كارمن بصيبص تزوجت في العام 2016 بعد قصة حب جمعتهما. وذكرت أن زوجها لبناني وبعيد عن المجال الفني.

تهاني الفنانات لكارمن بصيبص

فور نشرها صورتها وهي حامل والتي أرفقتها بمنشور مؤثر، انهالت تعليقات المهنئين لـ كارمن بصيبص من متابعيها ومحبيها ومن زميلاتها في الفن. ومن هذه التعليقات:
كتبت الفنانة ميا سعيد: "نيّالو ابنك أو بنتك اللي رح يكون عندون أحلى وأطيب وأحن إم بالدني مبروك حبيبييييي".
وعبّرت الفنانة إيمي سمير غانم عن مدى حبها للفنانة كارمن بصيبص ووجهت التهنئة لها قائلة: "بحبك اوي".
أما الفنانة ساشا دحدوح فقالت: "حبيبتي الف مبروك وخلاصك بالسلامة".
الفنانة نور علي هنأت كارمن معتبرة أنها ستكون أحلى وأحن أم، قائلة: "يا قلبي انت الله يحميكن ويقومك بالسلامة أحلا وأحن مامي رح تكوني".
الفنانة سارة أبي كنعان قالت لكارمن: "كارمن الأم الصغيرة، تهانينا".
الفنانة أندريا طايع قالت لكارمن: "مبروك يا قلبي".
الفنانة ماريتا الحلاني تمنت لكارمن بصيبص أن يباركها الله وطفلها.
الفنانة سينتيا صموئيل هنأت كارمن بالقول: "باركك الله وحملك الجميل حبيبتي".
مقدمة البرامج والفنانة إيميه صياح قالت لكارمن:" أنا سعيدة سعيدة من أجلك. مبروك حبيبتي بالسلامة يا رب".
الفنانة شكران مرتجى قالت لكارمن: "ألف ألف مبروك".
مقدمة البرامج جيسيكا عازار وجهت التهنئة لكارمن قائلة: "مبروك".
الفنانة سيرينا الشامي كتبت لكارمن: "مبروك".
الفنانة رانيا سلوان كتبت لكارمن بصيبص: "يا عمري لا أستطيع الانتظار للقائه/ها".
أما الفنانة ماري تيريز معلوف فقالت:”الأم الجميلة. الله يبارككما ويحفظكما".
الفنانة نهلة داوود قالت: "بالسلامة يا رب".

آخر أعمال الفنانة كارمن بصيبص

واشتهرت الفنانة كارمن بصيبص منذ انطلاقتها بالتمثيل بعفويتها وأدائها الطبيعي الذي استحوذ على إعجاب الناس بسبب تلقائيتها وبعدها عن التكلف سواء بالتمثيل أو إطلالاتها، وهي حققت نجومية واسعة في المسلسل التركي المعرب "عروس بيروت". وكان مسلسل "نظرة حب" آخر عمل أطلت به في رمضان الفائت، من بطولتها والفنان باسل خياط، ومشاركة عدد كبير من الفنانين بيار داغر ورندة كعدي وميشال حوراني ومن تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي. وسبق هذا العمل، بطولة كارمن بصيبص لمسلسل "البريئة" مع من تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، ساشا دحدوح، جورج شلهوب. ومن تأليف مريم نعوم، ندى عزت ومن إخراج رامي حنا. وعلى الصعيد السينمائي، كانت الفنانة كارمن بصيبص شاركت ببطولة الفيلم المصري "العارف"مع الفنانين أحمد عز وأحمد فهمي والفنان الكبير محمود حميدة. وقد تم عرضه عام 2021.

صور لكارمن بصيبص من كواليس مسلسل "من نظرة"


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».