نشوى مصطفى تنفي اعتزالها التمثيل: متعاقدة على مسلسل كبير في رمضان

نشوى مصطفى- الصورة من حسابها على إنستغرام
نشوى مصطفى- الصورة من حسابها على إنستغرام

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تداول البعض أخبار تفيد بـ اعتزالها للتمثيل، الأمر الذي دفعها للرد على هذا الأمر، مؤكدة على عدم صحة هذه الأخبار وكل مانُشر حول اعتزالها ماهو إلا شائعة. ونوهت "نشوى" على تعاقدها منذ شهر على عمل درامي كبير سيعرض في سيزون شهر رمضان 2025.

هكذا ردت نشوى مصطفى على أخبار اعتزالها التمثيل

حرصت الفنانة المصرية نشوى مصطفى على كتابة منشور عبر صفحتها على "فيسبوك" للرد على مروجي شائعة اعتزالها، إذ جاء سياقه كالتالي: "اشاعة ملهاش اساس والمواقع اللي كاتبة انى اعلنت اعتزالى كذب انا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير فى رمضان مع مخرج كبير جداً – شيرر."

يمكنكم قراءة.. نشوى مصطفى تحذر من خطورة تسريب "لائحة أجور الفنانين": خطوة شريرة

عمل درامي سابق لـ نشوى مصطفى

وكانت آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عُرض في موسم دارما رمضان الأخير، والذي دارت أحدثه حول (مختار) خالد النبوي، الذي يجد نفسه مسئولاً عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الإتجاهات.

وشارك في العمل عدد آخر من النجوم وهم، حلا شيحة، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود وآخرين والعمل من إخراج محمد سلامة ومن تأليف إحسان عبد القدوس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».