بالصور نورا بالألف تنضم لفريق آخر رحلة 777 مع طارق العلي

نورا بالألف- الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالألف- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة نورا بالألف عدداً من الصور مع متابعيها، وأعلنت من خلالها أنها انضمت لفريق مسرحية "رحلة 777" مع الفنان طارق العلي، شهد سلمان، وخالد العجيرب، بالإضافة إلى آخرين، وعلقت وكتبت: "إضافة مميزة في رحلتي الفنية مع النجم الجميل طارق العلي... جاهزين حق مسرحية آخر رحلة 777 ؟؟؟". كما نشر الفنان طارق العلي عبر ستوري الإنستغرام صورة وأعلن من خلالها عن هذه المسرحية.

آخر مسرحية لـ نورا بالألف

وكانت آخر مسرحية قدمتها نورا هي مسرحية "قابل للنشر"، والتي دارت أحداثها في إطارٍ اجتماعي كوميدي ساخر حول قضايا عدة هادفة، من أهمها إلقاء الضوء على منصَّات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكيفية استخدامها، وكانت من بطولة أحمد العونان، أميرة محمد، وسلطان الفرج، ومن تأليف أيمن الحبيل، وإخراج عبد الله البدر

نشاطات قادمة لـ نورا بالألف

وكانت نورا بالألف قد كشف لـ سيدتي مؤخراً أنها تستعد لعدة نشاطات فنية قادمة، منها تجهيز أغنيتين بنكهة عراقية كاملة، وسيتم تصويرهما في أربيل في الفترة ما بين شهري 9 و10 من سنة 2024، وهي مع شركة ميوزك الحنين، من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم ومصطفى الربيعي، وألحان رائد الأديب وأحمد الميالي، أما الموزعان فهما: لؤي عامر ومحب الراوي، وإنها ستصور الأغنيتين وتطرحهما بشكلٍ جديد. وهنالك مفاجأة لجمهورها بأن أغانيها ستكون مختلفة عما طرحته بالسابق، مثل أغنية "أهل الهوى" باللهجة الكويتية مع الملحن فهد الناصر، وأغنيتها المصرية "أنت الأمان" مع فنانين مصريين، وأغنية "الدلع" التي أنتجتها، وبينت وقتها أن اختيارها للغناء باللهجة العراقية يعود لحب الجمهور الخليجي والكويتي، وأيضاً للأغاني العراقية.

كما كشفت أنها تستعد لتجربة جديدة لها ولأول مرة، وهي تقديم البرامج، وأن هنالك مشروعاً لخوض تجربة سينمائية وبمشاركة نخبة من نجوم الخليج.

الفنانة نورا بالألف في سطور

نورا بالألف هي فنانةٌ تميَّزت في مجالين حيث جمعت بين الغناء والتمثيل، وحصدت جائزة أفضل ممثلة واعدة في مهرجان المسرح الكويتي، كما عملت "مودل" وممثلة إعلاناتٍ، وظهرت في العديد من المسرحيات، منها "المدينة الثلجية"، "رحلة كروز"، "نحلم"، "سر الجزيرة"، و"ليلى والذئب"، " وقابل للنشر".

وشاركت في أعمالٍ درامية، منها "ليش يا جارة"، "دموع الأفاعي"، "إقبال يوم أقبلت"، "عطر الروح"، "عبرة شارع"، "التاسع من فبراير"، "موضي قطعة من ذهب"، "البطران"، "عود حي"، "بيت بيوت"، و"لعبة السعادة". أما آخر أعمالها الدرامية فكانت مع الفنانة هدى حسين وسحر حسين وهو مسلسل "عودة خالتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»