Google Shopping في ثوبه الجديد لمحبي التسوق عبر الإنترنت

Google Shopping يعود من جديد بعد إيقافه في 2021 - الصورة من موقع جوجل شوبينج
Google Shopping يعود من جديد بعد إيقافه في 2021 - الصورة من موقع جوجل شوبينج

يعود تطبيق Google Shopping بحلة جديدة بعد إيقافه منذ 4 سنوات تقريبا تحديدا في 2021، حيث تم كشف النقاب عن تصميم جديد للتطبيق والذي ظهر بتغييرات ملحوظة مثل الشعار المتواجد في الزاوية اليمنى العليا بمجرد البحث عن Google Shopping.

كما تم استخدام نموذج خط فعلي لشعار جوجل بدلا من الشكل المعتاد، وذلك لكي يظهر التصميم بشكل عام متناسق مع كلمة Shopping، وبالنظر للجانب الأيمن من الشاشة نجد اختصار "Deals" بجوار شبكة التطبيق ومحدد الحساب.

تطبيق Google Shopping يعود من جديد

وفقا لما ذكر في موقع 9to5google، بالنظرة الأولى على التطبيق ستجد واجهة مختلفة حيث يمتد يمتد التدرج الأزرق إلى شريط التطبيق الذي يتميز بحقل البحث، وعند قيامك بالتسوق عن منتج معين سيظهر أمامك شريط أدوات "تحسين النتائج".

الجدير بالذكر أن تطبيق Google Shopping لم يظهر بحلته الجديدة أمام جميع حسابات المستخدمين، ولكنه ببساطة يمكنك رأيته عند تسجيل الخروج، وتباعا فإن ظهور التطبيق بهذه التغييرات قد تكون مؤشرا على أن هناك اتجاه جديد نحو إعادة تصميم محرك البحث جوجل.

تجدر الإشارة إلى أن التغيير الأكبر والملحوظ الذي طرأ على تطبيق Google Shopping شمل تواجد الرسوم المتحركة المرحة عند تحميل الصفحة.

يمكنك الاطلاع على تصميم تطبيق Google shopping من هنا: https://shopping.google.com/

تطبيق موحد Google Essentials

في أغسطس الماضي من العام الجاري، أعلنت جوجل عن إطلاق  تطبيق موحد يجمع خدماتها تحت سقف واحد يسمى Google Essentials، ومن خلاله يمكنك كمستخدم بضغطة زر واحدة الوصول لآلاف الألعاب المحمولة وكذلك خدمات Google Photos، Google Messages، كما أنه يأتي مزودا باختصارات لأدوات شهيرة تسهل عملية الإنتاج مثل Google Docs وDrive وCalendar.

وتعليقا على تلك الخطوة، أكدت جوجل أن تطبيق Google Essentials مرن في الاستخدام للحد الذي يسمح لك كمستخدم إلغاء تثبيت أي خدمة من خدمات جوجل تريدها أو إلغاء التطبيق بالكامل، وتعمل الشركة بالفعل على توسيع نطاق عمل التطبيق ليتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية في الأشهر المقبلة.

تابعي أيضا حدث متصفح كروم الآن.. جوجل تصحح خللاً يسمح للمتسللين بسرقة البيانات

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس