مصطفى قمر يحتفل بيوم ميلاد نجله تيام في أجواء عائلية بسيطة

تيام مصطفى قمر- الصورة من حساب مصطفى قمر على إنستغرام
احتفل الفنان مصطفى قمر بيوم ميلاد نجله تيام، في أجواءٍ عائلية بسيطة وهادئة، وحرص على أن يشارك جمهوره بهذا الاحتفال البسيط من خلال نشر مقطع مصور عبر حسابه الرسمى على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

الاحتفال بميلاد تيام قمر

ظهر مصطفى قمر في الفيديو مع نجليه تيام وإياد، وعلق على الفيديو برسالة قال فيها: "كل سنة وانت طيب ياتيمو يا حبيبي يانجم الشباب ربنا يديم عليك ضحكتك يابهجة حياتنا وكل سنة تبقي بخير وصحة وسعادة ونجاح وحسنات كتير بحبك يا أجمل ابن في الدنيا ربنا يحفظك".
وقد تفاعل الجمهور مع هذا المقطع وأبدى عدد كبير منهم سعادتهم بعلاقة مصطفى قمر بأبنائه وتمنوا لتيام ميلاداً سعيداً وحياة مليئة بالنجاحات.

فيلم "أولاد حريم كريم"

الجدير بالذكر أن تيام شارك والده مؤخراً في بطولة فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي عُرض في عام 2005، وضم أغلب نجومه عدا بطلة الفيلم ياسمين عبد العزيز والفنان الراحل طلعت زكريا. وشارك في الجزء الجديد بجانب الفنان مصطفى قمر، عدد من النجوم أبرزهم الفنانة داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، رنا رئيس، تيام قمر، عمرو عبد الجليل، هنا داود، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.
ودارت أحداث الجزء الأول حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.
أما الجزء الثاني فتدور قصته حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شاباً لم يجده مناسباً لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على عريس بمواصفات خاصة، وتمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عاماً على الإنترنت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».