أسلوب الفن المثالي لبرجك

 تصوير : طارق رفول Tareck Raffoul  - السنة 2023 - العدد 2196
تصوير : طارق رفول Tareck Raffoul  - السنة 2023 - العدد 2196

استكشافُ العلاقةِ بين الفنِّ وعلمِ التنجيم، يمكن أن يُشكِّل رحلةً رائعةً، إذ إن كلَّ برجٍ من الأبراج، يمتلك سماتٍ، وتفضيلاتٍ فريدةً قد تنعكسُ في التعبيرِ الفنِّي. سواءً انجذبت إلى الضرباتِ الجريئةِ لبرج الحمل، أو ألوانِ الباستيلِ الهادئةِ لبرج الحوت، يمكن أن تؤثِّرَ علامةُ برجك على أذواقك الجماليَّة، وميولك الإبداعيَّة. نحن على يقينٍ من إيجادك أسلوبَ الفنِّ المثالي لبرجك الفلكي.

برج الحمل 

بوصفه أوَّلَ برجٍ ضمن الأبراج، يعدُّ مواليدُ الحملِ روَّاداً، كما تشيرُ النارُ داخل برجهم إلى العاطفةِ، والدافعِ، والعفويَّة، ووفرةِ الطاقة. ومثل حركةِ المستقبلِ الطموحةِ والمتطوِّرة، يمتلك مواليدُ هذا البرجِ شخصيَّاتٍ جريئةً، ومُغامرةً، ويتَّسمون بأنهم ذوو موقفٍ متقدِّمٍ تجاه التنميةِ الحضريَّة.

برج الثور 

برجٌ، يحبُّ الطبيعةَ، والهواءَ الطلق. بطبيعةِ الحال، المكانُ المثالي لقضاءِ الوقتِ بالنسبةِ لمواليده أمامَ لوحةٍ لفان جوخ Van Gogh. الطبيعةُ المباشرةُ، والعفويَّة، والخارجيَّة للانطباعيَّة مثاليَّةٌ لمواليدِ برج الثور، إذ إنهم من مواليدِ الأبراجِ الأرضيَّة، لذا يزدهرون في البيئاتِ الرعويَّة.

تابعي معنا مواليد برج الحوت في العلاقات العاطفية.. رومانسيون ومثاليون

برج الجوزاء 

يمثِّلُ الجوزاءُ سريعُ البديهة شخصيَّتَين مختلفتَين في واحدةٍ، ولا يمكنك أبداً التأكُّد مَن منهما ستواجه. عادةً ما يقومُ الفنَّانون الذين يستكشفون التكعيبيَّة في أعمالهم بتحليلِ موضوعاتهم، فهي تتفكَّك، ويُعاد تجميعها من خلالِ التجريد. ومثلها مثل الجوزاء، تصوِّرُ الأعمالُ الفنيَّة التكعيبيَّة عدداً كبيراً من الزوايا بدلاً من وجهةِ نظرٍ واحدةٍ تقليديَّةٍ. 

لمتابعة الموضوع في النسخة الرقمية من سيدتي، اضغط هنا 

برج السرطان 

برجُ السرطان المائي عميقٌ مثل المحيطاتِ الشاسعة، وقد يكون بارداً مثلها تماماً! ومواليدُ هذا البرجِ يتفاعلون مع العالمِ بطرقٍ جانبيَّةٍ. تماماً مثل الفنَّانين التعبيريين الذين يعتمدون على الحدسِ، والعاطفةِ، غالباً ما يعطون لمشاعرِهم في العملِ الفنِّي الأولويَّة على الواقع.

برج الأسد 

في ذروةِ حركةِ الباروك، عكست الدراما، والثراءُ، وكثافةُ الفنِّ رؤيةَ البرجوازيَّة. وبينما قد يتجنَّب برجٌ آخرُ هذه الدراما، نراها تمنح الأضواءَ التي اعتادَ عليها برجُ الأسد! إن الثقةَ، والأسلوبَ الباذخ اللذين يتميَّز بهما الفنُّ الباروكي، يسيران بالتوازي مع جودةِ هذا البرج.

برج العذراء 

يُعرَفُ برجُ العذراء بأنه من محبِّي الكمالِ بين الأبراج. إن حبَّهم للتركيزِ على أدقِّ التفاصيلِ في الحياةِ، والأماكنِ المنظَّمة، هو نتاجُ عقلهم الدؤوبِ والمنطقي والإبداعي. يزدهرُ مواليدُ برجِ العذراء في محيطهم المنظَّم، لذا فإن الأعمالَ الفنيَّة التي تعزِّزُ التكوينَ المكرَّر، والخطوطَ المستقيمة، ولوحةَ الألوانِ البسيطة من المؤكَّد أنها ستُسعدهم.

برج الميزان 

تسلِّط المقاييسُ التي يمثِّلها الميزانُ بشكلٍ مثالي الضوءَ على رغبته في التوازنِ، والانسجام، ويعدُّ الفنُّ الذي يتضمَّن التناسقَ، والتناسبَ المتساوي المفضَّل لدى مواليده، الذين يحبُّون السلام. وميلُ فنِّ البوب إلى استخدامِ التناظرِ، والتوازنِ في تصميمه، يجعله أسلوباً فنياً جذَّاباً لبرجِ الميزان المتردِّد. 

برج العقرب 

تستكشف الرومانسيَّة الجانبَ الأعمقَ والأكثرَ قتامةً من المشاعرِ الإنسانيَّة. وعلى نحوٍ مماثلٍ، قد يبدو برجُ العقرب، الذي غالباً ما يُساء فهمه، متقلِّبَ المزاجِ، وغير قابلٍ للتقرُّب. يُعرَفُ هذا البرجُ بشدَّته الناريَّة، لكنّ مزاجه عادةً عميقٌ وستعجبُه بالتأكيد القطعُ الفاخرةُ التي تمتلك حساً درامياً.

برج القوس 

المثقَّفون من برجِ القوس هم أوَّلُ مَن يحتفل بالتقدُّم التكنولوجي، وتزدادُ لديهم شعبيَّة التصويرِ الفوتوجرافي مع استمراره في إظهارِ طرقٍ جديدةٍ، ومبتكرةٍ لرؤية المناظرِ الطبيعيَّة اليوميَّة. سواءً كان المصوِّرُ، يستكشف المشاهدَ الحضريَّة، أو يستكمل السردَ من خلال الفيلمِ الوثائقي، فإن التصويرَ الفوتوجرافي المعاصر، يوضح قيمَ المجتمعِ الحديث، والتغييرَ بالطريقةِ نفسها التي يفعلها القوسُ التقدُّمي.

تعرفي إلى الأبراج المتواضعة وغير الأنانية

برج الجدي 

مواليد الجدي يتميَّزون بقدرةٍ رائعةٍ على رؤيةِ الأشياء كما هي، وإيجادِ الجمالِ فيما هو أصيلٌ وحقيقي، لذا يتماشى الفنُّ الواقعي تماماً مع شخصيَّتهم. يسمح جوهرُ الأرضِ في هذه العلامةِ الفلكيَّة للجدي بالبقاءِ على الأرض، وممارسةِ ضبطِ النفس في السياقاتِ المهنيَّة، والشخصيَّة لحياته، وهذا يجعل الواقعيَّة خياراً موثوقاً به لأسلوبه الفنّي.

برج الدلو 

الطبيعةُ الفوضويَّة، والمتمرِّدةُ لبرجِ الدلو، تجعله من أكثر الأشخاصِ الذين يتَّسمون بالأسلوبِ الفنِّي المثيرِ للتفكير! يتيح الفنُّ التجريدي للفنَّانِ التعبيرَ عن المشاعرِ، والمفاهيمِ، والروحانيَّة. وفي سعيهما للتعبيرِ عن واقعهما، يرفضُ كلٌّ من برجِ الدلو والفنَّان التجريدي التقاليد، ويحتفلان بما هو إنساني فريدٌ.

برج الحوت 

برج الحوت، هو برجٌ إبداعي بامتيازٍ، ونظراً لأن مواليده معروفون ببراعتهم الفنيَّة، وصفاتهم الخياليَّة، فإن السرياليَّة، هي أسلوبٌ فنِّي مثالي لهم. إنهم يتكيَّفون بسهولةٍ مع محيطهم، ويتمتَّعون بقدرةٍ لا مثيل لها على الغوصِ عميقاً في اللاوعي الجماعي، وفي تحدِّي التجربةِ الإنسانيَّة.

سيعجبكِ أيضاً اكتشاف المزيد عن العشريات الثلاث لبرج الثور: مميزات وعيوب شخصيتهم