بسمة بوسيل تشوّق جمهورها لأحدث أغانيها هبدأ أعيش

بسمة بوسيل- الصورة من حسابها على إنستغرام
بسمة بوسيل- الصورة من حسابها على إنستغرام
روّجت الفنانة المغربية بسمة بوسيل لأغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم "هبدأ أعيش"، وذلك من خلال طرح البرومو عبْر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

بسمة بوسيل تشوّق جمهورها لأحدث أغانيها

نشرت النجمة بسمة بوسيل برومو أحدث أغانيها "هبدأ أعيش"، من خلال حسابها على "إنستغرام" تشويقاً للجمهور، والتي من المقرر طرحها أكتوبر المقبل.
تأتي الأغنية من كلمات محمود سليم، وألحان علي الخواجة.

يمكنكِ متابعة: بينهم نانسي عجرم وتامر حسني ودانييلا رحمة: مشاهير تزوّجوا من دون إقامة حفلات زفاف

انتعاشة فنية لبسمة بوسيل

تعيش النجمة بسمة بوسيل انتعاشة فنية، وذلك بعد انفصالها عن النجم تامر حسني. بدأت هذه الأعمال بأغنية "البدايات"، التي كانت من إنتاج تامر حسني، والتي حققت نجاحاً بعد طرحها 10 مايو الماضي بالتزامن مع احتفالها بيوم ميلادها، وقد كشفت عن خضوعها للتدريب على يد زوجها السابق تامر حسني.
وقد نشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من كواليس تسجيل الأغنية في الأستوديو الخاص بـ تامر حسني، وتبيّن في الفيديو مساعدة تامر حسني لها، وتوجيهها في بعض طبقات الصوت والغناء.
ويعَد هذا، التعاون الفني الرسمي الأول بينهما، بعدما تنازل لها عن أغنيته "البدايات"، وقام بتدريبها على تقديم الأغنية، وتولّى مهمة الإنتاج. ووجّه تامر رسالة إلى أم أولاده قال فيها: "يا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات".
أغنية "البدايات" كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين محمد يحيى، وتوزيع فهد، وهندسة الصوت مصطفى رءوف.

وبعدها طرحت بسمة بوسيل فيديو كليب جديداً، والذي يحمل اسمها "لبسمة"، والذي قامت بطرحه 11 أغسطس الماضي، والذي يغلب عليه الطابع المغربي. الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع كوثر صديق، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، إشراف عام ياسر بوسيل. وقد تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، من إخراج أمير رواني.
وكانت أغنيتها الأخيرة "عشنا وشفنا"، التي حققت نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب"، وتصدّرت الترند، الأغنية من كلمات وائل توفيق، ألحان حسن علي، توزيع فادي إبراهيم، وميكس وماستر مصطفى رءوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».