بالعباية السعودية: ياسمين صبري بأحدث ظهور في كواليس أحد أعمالها 

ياسمين صبري- الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين صبري- الصورة من حسابها على إنستغرام
ظهرت النجمة ياسمين صبري بإطلالة مختلفة بالعباية السعودية، وذلك من خلال نشر فيديو لها عبْر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ياسمين صبري تخطف الأنظار بالعباية السعودية

خطفت ياسمين صبري الأنظار إليها بعد ظهورها بإطلالة مختلفة وجديدة عبْر صفحتها الشخصية على "إنستغرام". وقد ظهرت خلالها مرتدية العباية السوداء والحجاب، ولم تكشف عن أيّة تفاصيل خاصة بهذا الظهور الذي لفت الانتباه إليها، وما إذا كان مجرد جلسة تصوير أم إطلالة من عمل فني جديد؟ واكتفت بالتعليق على الفيديو: "قريباً".

ياسمين صبري تشارك في دراما رمضان 2025 بـ"الأميرة ضِل الحيطة"

انضمت الفنانة ياسمين صبري إلى قائمة النجمات المشاركات في الماراثون الدرامي الرمضاني 2025، بعمل يحمل اسم "الأميرة ضل الحيطة"، تتعاون من خلاله مع أسماء وشخصيات حققت نجاحات عدة في أكثر من موسم دارمي رمضاني، مع أكثر من نجم من نجوم الصف الأول. من بين هؤلاء: الكاتب والسيناريست محمد سيد بشير مؤلف العمل، بالإضافة إلى المخرج إبراهيم فخر، والذي قدّم العديد من التجارب الناجحة في الدراما الرمضانية، أبرزها مسلسل "زلزال"، و"ابن حلال" للنجم محمد رمضان.
ولعل أهم ما يميز مسلسل ياسمين صبري "الأميرة ضِل الحيطة"، هو أن قصته مستوحاة من أحداث حقيقية، وهذه التيمة من الأعمال دائماً ما تحظى باهتمام واسع من قِبل جمهور ومتابعي الأعمال الدرامية؛ كونها تعبّر عن مشاكل وقضايا شريحة كبيرة منهم. جاء ذلك حسبما أعلن مؤلف العمل محمد سيد بشير عبْر صفحته الرسمية على "فيسبوك"؛ إذ أشار في تعليقه: "إن شاء الله هتشوفوا عمل محترم مستوحى عن قصة حقيقية".

الجديد في مسلسل ياسمين صبري هو تجسيدها لشخصية المحامية، والتي تقدّمها لأول مرة في مسيرتها الفنية، وذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه من قِبل "et بالعربي". ويبدو أن أمنية ياسمين صبري، والتي لم تنجح في تحقيقها على أرض الواقع، ستحققها على الشاشات؛ حيث كشفت في لقاء سابق لها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن المهنة التي كانت تتمناها لو لم تكن ممثلة؛ قائلة: "أنا لو مكنتش ممثلة، كنت أتمنى أكون سيدة أعمال أو محامية".
كما تلعب دَور والدتها خلال أحداث المسلسل، الفنانة سلوى عثمان؛ حيث كشفت عن هذا الأمر في تصريحات صحفية، قالت من خلالها: سأقوم في مسلسل "الأميرة ضل الحيطة" بدور والدة الفنانة ياسمين صبري، وزوجي سيكون هو الفنان أحمد فؤاد سليم، العمل يحتوي على قصة مشوّقة واجتماعية.

يمكنك الإطلاع على: نصائح لاختيار إطلالات السفر الأنيقة والمريحة على طريقة ياسمين صبري

آخر أعمال ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري قد شاركت في دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل "رحيل" الذي كانت تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، حول الفتاة رحيل، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.
وشارك في بطولة العمل: أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني. وكان من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبدالسلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»