كواليس خروج هنا الزاهد من منافسات دراما رمضان 2025

هنا الزاهد- الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد- الصورة من حسابها على إنستغرام
خرجت الفنانة هنا الزاهد من منافسات موسم دراما رمضان 2025؛ بعدما تقرر تأجيل مسلسها الجديد "نسخة واحدة لا تكفي"، الذي يأتي من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وذلك رغم التحضيرات وبدء التعاقدات مع الأبطال خلال الأسابيع الماضية.

كواليس خروج هنا الزاهد من رمضان 2025

وعلمت "سيدتي" أن الشركة المنتجة رحبت بفكرة المسلسل الذي كان يحمل اسم "الزواج سُم قاتل" في البداية قبل تغييره إلى "نسخة واحدة لا تكفي"، وبعد ذلك تقرر تحويل العمل من 30 إلى 15 حلقة؛ حتى يحصل على حقه في التحضيرات، إلا أن فكرة العمل بعدما اتضحت بشكل كامل وتم الانتهاء من كتابة عدد كبير من الحلقات، وجدت الشركة أن المسلسل يحتاج إلى وقت أطول، ولا سيما أنها تطلبت الكثير من عمليات الجرافيك، ولذلك تم تأجيل المسلسل.

يمكنكِ قراءة: تعرفوا إلى البطولة النسائية في موسم دراما رمضان 2025

ومع تأجيل مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" وخروجه من منافسات موسم دراما رمضان 2025، يستمر غياب هنا الزاهد عن دراما رمضان للعام الرابع على التوالي، حيث كان آخر ظهور لها في رمضان خلال مسلسل "النمر" مع الفنان محمد إمام عام 2021، وفي هذه السنوات قدمت بطولة أكثر من عمل على المنصات إضافة إلى وجودها القوي في السينما.

هنا الزاهد تنتظر عرض "إقامة جبرية"

في سياق آخر، تترقب هنا الزاهد عرض مسلسل "إقامة جبرية" على منصة إحدى المنصات الرقمية خلال شهر ديسمبر المقبل بعد عام من انتهاء تصويره، حيث تم طرح البرومو الأول للعمل الذي يشارك في بطولته: محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فراج.

اقرئي أيضاً: مسلسلات جديدة منتظر عرضها قبل نهاية 2024

على مستوى السينما، تبدأ هنا الزاهد خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير فيلم "الشاطر" الذي تقدم فيه دور البطولة أمام الفنان أمير كرارة، والعمل من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي، كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني، المقرر طرحه في دور العرض خلال موسم عيد الفطر السينمائي 2025.

فيلم "ري ستارت" يسجِّل التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني في السينما، بعد فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022 وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، فيما كانت لهنا الزاهد تجربة درامية مع تامر حسني في بداياتها الفنية، وذلك خلال مسلسل "فرق توقيت" عام 2014، وكان العمل ثاني تجاربها في عالم التمثيل وقتها بعد فيلم "خطة جيمي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».