صيحات المكياج المناسبة لشخصيتك..تألقي بها بحسب برجك

شابة جميلة مبتسمة ذات شعر بني طويل
دليلك لاختيار المكياج المثالي بحسب برجك -الصورة من Freepik by valuavitaly

يمكن أن تكون مواكبة الموضة وخياراتك الجمالية دائماً فرصة رائعة لتجربة شيء جديد والعثور على مظهر فريد. ولكن هل تعلمين أن الأبراج يمكن أن تكون مصدر إلهام للعديد من الأشياء بما في ذلك المكياج الأكثر ملاءمة لك لتعززي جمالك الطبيعي.

إذا كنت ترغبين في العثور على مكياج مميز جديد يناسب شخصيتك ولا تعرفين من أين تبدئين، تابعي مع "سيدتي"، واكتشفي بعض اتجاهات المكياج الملهمة التي عليك اختيارها حسب برجك.

المكياج المناسب لك بحسب برجك

صيحات المكياج التي تناسب المرأة حسب برجها - الصورة من Freepik

جمالية مكياجك هي بالتأكيد شيء يمكنك أخذه بعين الاعتبار للتعبيرعن شخصيتك والشعور بالثقة والجمال وفق الأبراج.

امرأة برج الحمل

تتمتع مولودة برج الحمل بشخصية جريئة وواثقة. نظراً لأنها من الأبراج النارية، فهي تفضل التنوع والعفوية عندما يتعلق الأمر بمكياجها. يمكنها استخدام ألوان ظلال العيون الدافئة مثل البرونزي والذهبي لإبراز جمال عينيها، مع اختيار أحمر الخدود الوردي لتوحيد لون بشرتها وتعزيز إشراقتها الطبيعية، إلى جانب ألوان الشفاه الجريئة مثل الأحمر النابض بالحياة.

امرأة برج الثور

تُعرف مولودة برج الثور بشخصيتها العنيدة. يمكنها اختيار مظهر مكياج بألوان محايدة، مثل البيج والرمادي الداكن والبني الدافئ. هذه الألوان تكمل طبيعتها الترابية. يمكن لأحمر الخدود الناعم ذي اللون الوردي أن يضيف الدفء والاحمرار لبشرتها مع الحفاظ على المظهر الطبيعي، وتعزيز شفتيها بألوان النيود أو الوردي الناعم.

امرأة برج الجوزاء

تتمتع مولودة برج الجوزاء بشخصية مفعمة بالحيوية ومعروفة بطبيعتها المحبة للمرح، وقدرتها على التكيف مع المواقف المختلفة، وفضولها. هي من الأبراج الهوائية لذا، يمكنها تجربة ظلال العيون النابضة والجريئة، مثل اللون الأزرق أو الأخضر الزمردي التي تناسب شخصيتها التعبيرية. للحصول على بشرة مشرقة، ستكون الألوان الوردية خياراً جيداً لها مع أحمر الشفاه اللامع لإضفاء لمسة شبابية ومنعشة على مكياجها.

امرأة برج السرطان

تُعرف مولودة برج السرطان بشخصيتها العاطفية وطبيعتها الحاضنة. يمكنها اختيار ظلال العيون الناعمة، مثل اللون الوردي الفاتح والرمادي الداكن. هذه الألوان تكمل طبيعتها الرقيقة وتضفي لمسة من الأنوثة على إطلالتها. ولإضفاء توهج طبيعي وتعزيز إشراق بشرتها، يمكنها استخدام أحمر الخدود الوردي الناعم مع ألوان الشفاه الوردية للحصول على مظهر جذاب.

سيعجبك أيضاً الاطلاع على نساء هذه الأبراج الأكثر عاطفة ويعشقن بقوة

امرأة برج الأسد

تشتهر مولودة برج الأسد بثقتها القوية بنفسها ورغبتها في جذب الاهتمام. يمكن أن تعزز جمالها باستخدام ظلال عيون مميزة وجريئة ونابضة بالحياة، مثل اللون الأزرق الملكي أو الأخضر الزمردي أو الأرجواني. ولإضافة البعد والإضاءة على وجهها يمكنها استخدام بودرة أو كريم كونتور لتحديد ملامحها وهايلايتر متلألئ، كما يعد أحمر الشفاه غير اللامع خياراً جيداً لها لتعزيز مظهرها وإظهار ثقتها بنفسها.

امرأة برج العذراء

تحب مولودة برج العذراء إبراز جمالها الطبيعي. ومع ذلك، نظراً لأنها من الأبراج الترابية يعد اختيار ظلال العيون، مثل البيج والبني الناعم خياراً رائعاً لها لتعزيز جمال عينيها. كما يمنحها أحمر الخدود الناعم أو الخوخي أو الوردي مظهراً شبابياً. ويمكنها تعزيز شفتيها بالألوان النيود أو المحايدة للحصول على لمسة نهائية ناعمة ومظهر مميز يناسب شخصيتها تماماً.

امرأة برج الميزان

المكياج المناسب يمكن أن يساعد مولودة برج الميزان على تعزيز جمالها وأنوثتها ويعكس طبيعتها المتوازنة. ألوان ظلال العيون، مثل الموف الناعم والبيج الفاتح، تناسب شخصيتها بشكل مثالي. كما أنّ استخدام أحمر الخدود الوردي الناعم يمكن أن يمنح بشرتها توهجاً طبيعياً إلى جانب ألوان الشفاه الوردية الناعمة للحصول على مظهر متألق.

امرأة برج العقرب

يجب أن يعكس مكياج مولودة برج العقرب طبيعتها الغامضة ويسمح لها بالتعبير عن ثقتها بنفسها. يمكنها أن تتألق بظلال العيون ذات اللون البني الداكن لتعزيز جاذبيتها. ولتحديد ملامحها وإضفاء البعد والإشراق على وجهها، يمكنها استخدام بودرة أو كريم كونتور مع ألوان شفاه عميقة وجريئة مثل الأحمر الداكن لمزيد من التألق.

اكتشفي معنا ما الذي يجعلك سعيدة وفق الأبراج؟

امرأة برج القوس

تحب مولودة برج القوس اعتماد إطلالات مكياج جريئة تعكس شخصيتها النابضة بالحياة وطبيعتها المرحة. يمكنها تجربة ألوان ظلال العيون الجريئة، مثل اللون الفيروزي أو الأزرق أو الأرجواني النابض بالحياة. لتعزيز إشراقتها الطبيعية، يمكنها استخدام البرونزر والهايلايتر الذهبي مع إضافة لمسة من ألوان الشفاه مثل الأحمر أو البرتقالي النابض بالحياة لتتألق بإطلالة ملفتة.

امرأة برج الجدي

غالباً ما تُظهر مولودة الجدي العناد والحزم والتطبيق العملي. ومع ذلك، يمكنها إظهار جانب أكثر نعومة من خلال المكياج الخفيف الذي يعزز صفاتها. الألوان الناعمة تكمل طبيعتها العملية مع اختيار ظلال العيون المحايدة مثل الرمادي الداكن والبيج والبني الناعم لتعزيز جمالها الطبيعي. يمكن لأحمر الخدود الوردي الناعم أن يضيف توهجاً طبيعياً إلى الخدين، واستخدام ألوان الشفاه الوردية الناعمة أو الخوخية الطبيعية للحصول على لمسة نهائية مع الحفاظ على مظهر راقٍ.

امرأة برج الدلو

تُعرف مولودة برج الدلو بتفكيرها الحالم والإبداعي، وتتمتع بشخصية فريدة. إنها غريبة الأطوار ومبدعة، وتحب التجربة والابتكار. وبالتالي، فإن تجربة ألوان ظلال العيون الجريئة، مثل الأزرق أو الفضي المعدني أو الأخضر النيون، تعكس شخصيتها الغريبة. يمكنها استخدام الألوان الوردية أو البرتقالية للحصول على بشرة متوهجة، مشرقة وجريئة باللون الأحمر لإضفاء لمسة فريدة على مظهر مكياجها.

امرأة برج الحوت

من المعروف أن مولودة برج الحوت حساسة ورومانسية. تنتمي إلى الأبراج المائية وتحب إظهار ذوقها الإبداعي في روتين جمالها. ظلال العيون الناعمة، مثل اللون الوردي الباستيل والبنفسجي الناعم والألوان المحايدة المتلألئة، ستكمل طبيعتها الحالمة والخيالية وتضيف لمسة من الأنوثة إلى مظهرها. كما يمكن أن يمنحها أحمر الخدود الناعم الوردي أو الخوخي مظهراً شبابياً، مع شفاه ناعمة ولامعة باللون الوردي الناعم أو الخوخي أو المرجاني لإطلالة مميزة.

يمكنك الاطلاع أيضاً على ترتيب الأبراج حسب الجمال.. اكتشفي إذا كان برجك من بينها