هذا ما كشفه إبراهيم الحساوي من معلومات عن الفيلم السعودي هوبال

إبراهيم الحساوي -الصورة من حسابه على انستغرام
إبراهيم الحساوي -الصورة من حسابه على انستغرام
كشف الفنان إبراهيم الحساوي عن تفاصيل الفيلم السينمائي السعودي "هوبال" وهو فيلم مدعوم من صندوق ضوء لدعم الأفلام، وهيئة الأفلام، وبرنامج جودة الحياة، ونيوم وبمشاركة شركات عديدة في القطاع الخاص.

معلومات كاملة عن فيلم "هوبال" يقدمها إبراهيم الحساوي

ونشر الفنان إبراهيم الحساوي صورة له من الفيلم برفقة طفل، وكتب تفاصيل كاملة قائلاً: "قيامة"ليَّام" تقترب، وكتب أيضاً: "كشف المخرج عبدالعزيز الشلاحي عن الصور الأولى لأحدث أفلامه "هوبال"، والمنتظر عرضه نهاية 2024".
وتابع الفنان إبراهيم الحساوي سرد تفاصيل عن فيلم"هوبال" قائلاً:"من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم: ميلا الزهراني، مشعل المطيري والفنان القدير إبراهيم الحساوي، ولأول مرة حمدي الفريدي. الفيلم تدور أحداثه في فترة التسعينيات حول عائلة بدوية تهجر القرية لتعيش في عزلة تامة في قلب الصحراء بسبب اعتقاد الجد بقرب قيام الساعة بعد ظهور علامات تؤكد مزاعمه".
وتابع شرحه عن الفيلم:" يُقدم الفيلم نظرة على المجتمع السعودي في تلك الحقبة وتأثير الانفتاح على العالم الخارجي على أفراده.
الفيلم هو التعاون الثالث بين المخرج عبدالعزيز الشلاحي والكاتب مفرج المجفل، بعد نجاحهما في فيلمي "المسافة صفر" و"حد الطار".
وأضاف الفنان إبراهيم الحساوي:"هوبال" من إنتاج أستديو شاف وإنتاج مشترك مع فيلم كلينك وشبه الجزيرة للإنتاج الإعلامي "PP Group" وإنتاج شريف المجالي، مع إنتاج تنفيذي لعبدالعزيزالشلاحي ومفرج المجفل ومحمد التركي".
وختم الفنان إبراهيم الحساوي قائلاً:"هو مدعوم من صندوق ضوء لدعم الأفلام، وهيئة الأفلام، وبرنامج جودة الحياة، ونيوم، وبمشاركة شركات عديدة في القطاع الخاص، وتم تصوير الفيلم في صحراء بجدة في نيوم وأجزاء منه في محافظة رماح التابعة لمدينة الرياض".

إبراهيم الحساوي والمزيد من الصور عن فيلم "هوبال"


كما نشر الفنان إبراهيم الحساوي صوراً أخرى وعلق وكتب: "قيامة ليَّام" تقترب . !" ونشر مجموعة أخرى من الصور وكتب: "فيلم هوبال بطولة الفنان القدير إبراهيم الحساوي، ومشعل المطيري إلى جانب ميلاالزهراني، وحمدي الفريدي ومجموعة مميزة من الممثلين الآخرين، ومن المقرر عرضه نهاية هذا العام".

آخر أفلام إبراهيم الحساوي حققت نجاحات لافتة

وكان الفنان إبراهيم الحساوي قد أعلم حصول الفيلم الوثائقي "حامض حلو" على جائزة عالمية بمهرجان قازان السينمائي بروسيا وهي من إنتاج نون فن، إخراج أحمدالحساوي، المنتج التنفيذي محمدالحساوي، منتج كاظم العبدالوهاب، سيناريو محمدالفرج، مساهمة إبداعية إبراهيم الحساوي، منتج موسيقي محمدالشاهين، محرر الفيديو نادين قبج، المتحدثون حيدرالعيسى، بهيةالكشي، حجي السلطان، بمشاركة الفنانة آمال الرمضان، مدير التصوير والإضاءة علي الشافعي، تصوير محمد الشواف، مشرف الإضاءة عادل الشافعي، مساعدو التصوير حسين الشناف، حسن الخليفة، المخرج الإبداعي كوثر السويكت، مدير الإنتاج فاطمة اليوسف، مساعد مخرج رحمةالجليمي، تسجيل الصوت عدنان المنسف، تصميم مخطوطة الشعار بتول بوخمسين، إنتاج نون فن، بدعم من الهيئة العامة للترفيه، أعمال ما بعد الإنتاج دارين ميديا".
وأيضاً فيلم "هجان" من ﺇﺧﺮاﺝ أبوبكر شوقي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أبوبكر شوقي وعمر شامة، ومن بطولة الفنان عبدالمحسن النمر، عمرالعطاوي، تولين بربود، عزام النمري، إبراهيم الحساوي، ومحمد هلال حصل على 10 جوائز ذهبية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»