أوليفيا مون تشارك صورة لها بصحبة ابنتها الصغيرة لدعم التوعية بـ سرطان الثدي

أوليفيا مون تحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي السادس والتسعين في هوليوود، كاليفورنيا (Olivia Munn attends the 96th Annual Academy Awards in Hollywood, California). مصدر الصورة: Rodin Eckenroth/Getty Images/AFP
أوليفيا مون تحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي السادس والتسعين في هوليوود، كاليفورنيا (Olivia Munn attends the 96th Annual Academy Awards in Hollywood, California). مصدر الصورة: Rodin Eckenroth/Getty Images/AFP
نشرت الفنانة أوليفيا مون أمس الأربعاء صورة لها وهي تحتضن ابنتها "مي" جنباً إلى جنب مع تعليق جاء لنشر الوعي بـسرطان الثدي.

أوليفيا مون تُشارك جمهورها تجربة إصابتها بسرطان الثدي

نشرت الفنانة الأمريكية أوليفيا مون الصورة بصحبة ابنتها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليها قائلة: "في مثل هذا ـ الوقت من العام الماضي كنت أتعافى من الجراحة الرابعة، والآن أنا مع طفلتي"، وأضافت خلال تعليقها: "بدأ شهر التوعية بسرطان الثدي، في العام الماضي، تم تشخيصي بسرطان الثدي الثنائي من النوع B. وكان هناك العديد من الأشخاص الذين لعبوا دوراً أساسياً في إنقاذ حياتي".
ومن خلال تعليقها تحدثت عن طبيبتها المُعالجة قائلة: "قد ساعدتني الدكتورة عليابادي في تحديد مساري نحو البقاء على قيد الحياة، لقد استخدمت اختبار تقييم المخاطر Tyrer-Cuzick لحساب خطر إصابتي بـ سرطان الثدي، ولقد قادتني نتيجتي المرتفعة إلى طريق من الاختبارات العديدة التي أدت إلى تشخيص إصابتي بالسرطان".

للمزيد: أسرار جمالية لبشرة شابة ومشرقة من أليفيا مون

ودعماً للتوعية بسرطان الثدي أضافت خلال تعليقها: "الاختبار مجاني ومتاح عبر الإنترنت ولا يستغرق سوى بضع دقائق، لإجراء الاختبار، يمكنك إما البحث في محرك البحث جوجل عن Tyrer-Cuzick Test أو يمكنك الانتقال إلى موقع الدكتورة عليابادي وأحصل أيضاً على عناصر عمل حول ما يجب عليك فعله اعتماداً على نسبة المخاطرة لديك"، لتختم تعليقها قائلة: "إلى كل من يكافح السرطان أو حاربه، بأي شكل من الأشكال، أرسل لكم كل حبي".

أوليفيا مون تنشر صوراً ومقاطع فيديو بصحبة نجلتها

يُذكر أن الفنانة أوليفيا مون قد نشرت بنهاية سبتمبر الماضي صورة ومقطع فيديو جديدين لطفلتها ماي، التي تبلغ من العُمر أسبوعاً واحداً حينها، وذلك عبر خاصية "القصص" على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، وعبرت مون خلال مقطع الفيديو عن امتنانها لـ"المولودة الجديدة".

كما شاركت أيضاً صورة لها وهي مبتسمة وجالسة على الأريكة، وتحتضن ابنتها، وكتبت بجانبها: "لا أستطيع أن أصدق أنها هنا"، كما نشرت بعد ذلك لقطة مقربة لطفلتها وهي نائمة بين ذراعيها، وأوضحت في رسالة عبر مقطع فيديو: "لقد طلبت من أمي وجون التزام الصمت لمدة دقيقة؛ حتى أتمكن من سماع أنفاس ماي الصغيرة"، وكان قد كشف مصدر مقرب لأوليفيا مون وزوجها، لمجلة "people": "إنهما في سعادة تامة مع ماي ومالكولم، بعد كل ما مرا به، ويشعران أنهما أكثر تماسكاً وأقرب، وأوليفيا حالتها النفسية تحسنت كثيراً بعد وصول ماي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»