تفاصيل الإعلان عن إحياء بوستا رايمز حفل افتتاح موسم الرياض

شعار موسم الرياض- الصورة من الحساب الرسمي للموسم على "X"
تم الكشف عن هوية النجم الذي سيُحيي حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الخامسة. وقد أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ أمس الخميس، أن نجم الراب الأمريكي بوستا رايمز سيُحيي الحفل الذي سيُقام بملعب كينكدوم أرينا يوم 12 أكتوبر الجاري.

موسم الرياض يروّج للحفل بمواقع التواصل الاجتماعي

وكان قد روّج الحساب الرسمي لـ موسم الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، لحفل افتتاح الموسم الخامس من موسم الرياض، والذي يُحييه نجم الراب الأمريكي بوستا رايمز. ومن خلال الحساب الرسمي على "X" تم الإعلان عن موعد ومكان الحفل وطريقة حجز التذاكر.

تقديم عرض كوميدي لـ"مارتن لورانس" في موسم الرياض

وعلى جانب آخر، تم الإعلان عن إقامة عرض كوميدي لـ"مارتن لورانس" يوم 18 أكتوبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض. وفور طرح التذاكر، تم الإقبال عليها بشكل كبير، وبعد نفاد التذاكر تم الإعلان عن إقامة يوم ثانٍ للعرض الكوميدي في 19 أكتوبر بناءً على طلب الجمهور؛ لتنفد التذاكر أيضاً في وقت قياسي.

وعلى جانب آخر، كان آخر الأفلام السينمائية للفنان مارتن لورانس هو فيلم "Bad Boys 4"، والذي جسّد بطولته أمام النجم العالمي ويل سميث. وفي مايو الماضي، كان قد تم العرض الخاص للفيلم في الرياض، وحرَص على الحضور بطلا الفيلم: النجم العالمي ويل سميث، والفنان مارتن لورانس، اللذان ظهرا في حالة من السعادة وسْط الجمهور الذي حرَص على حضور العرض الأول للفيلم في السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».