شاهد صورة سوسن ميخائيل على سرير المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية

سوسن ميخائيل- الصورة من حسابها على إنستغرام
سوسن ميخائيل- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة سوسن ميخائيل صورتين لها على ستوري حسابها على إنستغرام، وهي ترقد على السرير في مستشفى القديس لويس الفرنسي في العاصمة السورية دمشق. وكانت سوسن ميخائيل المعروفة بإطلالاتها المميزة في المسلسلات السورية سواء الاجتماعية أو البيئة الشامية، منذ انطلاقتها في التسعينيات، قد أطلت منذ فترة بدور هالة في المسلسل التركي المعرب "الخائن" من بطولة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي وريتا حرب والعديد من النجوم.

سوسن ميخائيل بالضمادات على سرير المستشفى

في الصورة الأولى التي نشرتها الفنانة سوسن ميخائيل عبر ستوري حسابها على إنستغرام وهي ممددة على سرير المستشفى، اكتفت فقط بكتابة عبارة "ادعولي". وبدت سوسن في الصورة الأخرى نائمة والضمادات على رقبتها مما يشير إلى أن الصورة التقطت بعد خضوعها لعملية جراحية في الرقبة. ولم تفصح سوسن عن حالتها الصحية ومما تشكو منه.

سوسن ميخائيل- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

سوسن ميخائيل- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

 

سوسن ميخائيل تشكو من قلة العروض التمثيلية

وكانت سوسن ميخائيل في لقاء سابق أجرته معها محطة سكاي نيوز، أشارت إلى أنها تلجأ للإطلالة عبر السوشيال ميديا ليكون لها مصدر رزق آخر مع التمثيل بعد أن خفّت عروض التمثيل المقدّمة لها، وأوضحت سوسن ميخائيل قائلة:" أنا مجبرة أن أطل "لايف" على "التيك توك" لأن عملي بات قليلاً في الفن وبالتالي أريد أن أعيش". وأضافت سوسن ميخائيل:" أنا أستغلّ الظهور على "التيك توك" لاعتباري أن هناك أناساً يحبونني كسوسن ميخائيل. ولست أدعي أنني سعيدة في هذا المكان ولكن أطلّ من خلاله لأنني مجبرة على ذلك".

سوسن ميخائيل.. هالة في المسلسل التركي المعرّب "الخائن"

وكانت ظهرت سوسن ميخائيل بشخصية هالة في المسلسل التركي المعرّب "الخائن" حيث أطلت بدور المرأة الفضولية التي تحب النميمة وجمع الأخبار في المجتمع الذي تعيش فيه. وتلعب سوسن في "الخائن" دور هالة صديقة نورا (الممثلة ريتا حرب) والدة تيا (الممثلة مرام علي). وأدت سوسن الدور بشكل محبب إذ منحته نفحة كوميدية. وحاز على إعحاب الناس.

سوسن ميخائيل تردّ على المتنمّرين


وتطل سوسن ميخائيل بين الحين والآخر على متابعيها في السوشيال ميديا من خلال فيديوهات خاصة بها، متطرقة إلى موضوع ما طالها أو أزعجها كالتنمّر مثلاً وغيرها وتوجهت مرة للمتنمرين قائلة لهم: "أنا أصوّر هذا الفيديو ليس للرد على أحد معين. هذا آخر همي. على العكس، أنتم بهذه الطريقة تجعلون اسمي دائماً يتردد وبقوة. هناك ضعف بالتفكير. أنا ممثلة وأظهر في المسلسلات. وأنا عمري الفني 25 عاماً. الناس الكبيرة مثلي من عمري يواكبونني منذ كنت صبية صغيرة ولغاية الآن. هذا شكلي ويعرفونني في المسلسلات ومنهم من رآني في الشارع ويعرفون شكلي في الواقع. أسألكم لماذا تجهدون أنفسكم؟ أريد أن أعرف هؤلاء الناس على السوشيال ميديا. وتتابع بحيرة:" إذا امرأة حسّنت من شكلها بالبوتوكس والفيللر وبدت أصغر سناً، تنهالون عليها بالانتقادات. وتقولون لها هل تعتقدين نفسك صغيرة يا خمسينية؟ وإذا امرأة أخرى تركت تجاعيدها ولم تخفها، تبرزون صورة لها وهي بشعة وتقولون انظروا كيف أصبحت فلتهتم بشكلها، كم هي بخيلة".
وتضيف موجهة كلامها للمتنمرين قائلة:" اسألكم على أي كرسي تحبون الجلوس أنتم من تختبئون خلف شاشة الموبايل ماذا تريدون بالضبط؟ أليس لديكم هموم وناس مرضى في منازلكم؟ ألا تريدون تحسين أموركم المعيشية كأن تشترون منزلاً وسيارة وتتزوجون وتؤسسون عائلة؟ أليس لديكم هذه الهموم مثلنا؟ هل تعيشون في كوكب آخر؟ هل أنتم فقط تحملون الموبايل وتحكون؟ هل تعتقدون أنفسكم أنكم تزعجوننا؟ (تضحك) أقسم بالله لست منزعجة. أنا لأنني لا أعمل كثيراً في الفترة الأخيرة ترددون اسمي باستمرار. هل تدرون بعد انتقاداتكم لي أنني تلقيت عروض للمشاركة بثلاثة مسلسلات؟ أنتم ذكّرتم المنتجين بي. شكراً بجد. وتختم كلامها قائلة:" نصيحة من أختكم بالانسانية التفتوا لأنفسكم".

نبذة عن الممثلة سوسن ميخائيل

عرفت سوسن ميخائيل النجومية بأدوراها منذ التسعينيات. جاءت انطلاقتها في العام 1995 من خلال مسلسل "يوم بيوم". ثم تلقت دعماً من الفنان دريد لحام التي كانت ضمن فرقته وأطلت معه في العديد من الأعمال منها "أحلام أبو الهنا" ومسرحيتي "صانع المطر" و"العصفورة السعيدة".
وتجدر الإشارة إلى أن سوسن ميخائيل قدمت حوالي 100 مسلسل منها: "كسر عضم السراديب، قرار وزير، لو بعد حين، إعترافات فاشونيستا، باب الحارة 10 و11: حارة الصالحية، رد قلبي، سنة ثانية زواج، حرملك، شتاء ساخن، للعدالة كلمة اخيرة، اسأل روحك، الحصرم الشامي، صبايا ج2: رجعنا من جديد، عطر الوداع، عطر الشام، غفوة القلوب"، والكثير غيرها من المسلسلات التي صنعت نجومية سوسن ميخائيل. وفي المسرح شاركت بمسرحيات " نور العيون، صانع المطر، العصفورة السعيدة". وعلى الصعيد السينمائي، شاركت بفيلم "للعدالة كلمة أخيرة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».