بحضور السقا ونجوم الفن.. علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته والعروس تخطف الأنظار بجمالها

علاء مرسي- الصورة من حسابه على فيسبوك
علاء مرسي - الصورة من حسابه على فيسبوك

احتفل الفنان علاء مرسي، مساء أمس السبت الموافق 5 أكتوبر، بزفاف ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل كبير أُقيم بأحد الفنادق في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور الأهل والأصدقاء وعدد كبير من نجوم الفن.

العروس "مريم" تخطف الأنظار في حفل زفافها

خضعت مريم، ابنة علاء مرسي، لجلسة تصوير قبل بدء حفل زفافها، حيث كانت سعيدة بحضور أصدقائها حولها، وخطفت الأنظار بجمال فستان الزفاف، حيث أطلت بفستان مطرز بالكامل ومنفوش، وبدون أكمام، مع طرحة طويلة، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً أظهر رقة وجمال ملامحها، مع ترك شعرها "ويفي" منسدلاً على كتفيها.

ومع بداية الحفل، قدم الفنان أحمد عصام "شو" بالألعاب النارية، قبل دخول العروس إلى القاعة، وإبهار الحضور.

أحمد السقا يمازح علاء مرسي في زفاف ابنته

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل، منهم المنتج أحمد السبكي، كريم السبكي، أحمد السقا، الذي حرص على مشاركة علاء مرسي فرحته بزفاف ابنته. وخلال رقص العروس ووالدها على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" التي غناها مدحت صالح، مازح السقا صديقه علاء مرسي وأبعده ليرقص هو مع العروس.

حضور نجوم الفن حفل زفاف ابنة علاء مرسي

حرص على الحضور كلٌ من نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، شيكو، صلاح عبدالله، هشام ماجد، ماجد المصري، المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، أشرف عبدالباقي، رانيا فريد شوقي، المنتج جمال العدل، محمد رضوان، سمية الخشاب، المخرج خالد يوسف، سليمان عيد، محمد ثروت، أحمد آدم، ونرمين الفقي.

كما أشعل أجواء حفل الزفاف كلٌ من الفنان تامر حسني، مدحت صالح، مصطفى قمر، بفقرات غنائية مميزة، كما قدمت الراقصة دينا فقرة خاصة خلال الحفل، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

يُذكر أن الفنان علاء مرسي أقام عقد قران ابنته مريم يوم الجمعة 24 مايو الماضي، وحرص على حضور عقد القران عدد من النجوم، كان على رأسهم الفنان محمد هنيدي، محمد إمام، حمادة هلال ونجله، أشرف زكي، بيومي فؤاد، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، وشريف باهر.

آخر مشاركات علاء مرسي الفنية

شارك الفنان علاء مرسي في موسم رمضان الماضي بمسلسلين وهما: "عتبات البهجة" مع النجم الكبير يحيى الفخراني، ومجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، والعمل مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة" للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

كما شارك في مسلسل "كوبرا" مع النجم محمد إمام، والنجوم مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

ومن المقرر مشاركة علاء مرسي في الماراثون الرمضاني المقبل 2025، في مسلسل"إش إش" بطولة مي عمر وإخراج محمد سامي.

يمكنكم متابعة علاء مرسي: نادية الجندي ونبيلة عبيد وأحمد حلمي "مبيعرفوش يمثلوا".. فيديو

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»