خطفت الأنظار بجمالها.. عمرو سعد يحتفل بميلاد زوجته وينشر صورة رومانسية

عمرو سعد- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

احتفل الفنان عمرو سعد بيوم ميلاد زوجته السيدة شيماء فوزي، وشارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بصورة رومانسية تجمعهما. وكتب تعليقاً بسيطاً على الصورة هنأها فيه من خلالها. وقد تفاعل عدد كبير من محبي عمرو سعد مع المنشور وتمنوا له حياة زوجيه هادئة ومستقرة، وأشاد الكثير منهم بجمال زوجته وأناقتها.

وكانت من بين التعليقات التي تمنت لهما حياة سعيدة ومستقرة تعليق الفنان محمد نور الذي قال فيه: "الله يسعدكم يا حبيبي"، أما بدرية طلبه فاكتفت بوضع رموز تعبيرية عبارة قلوب.

زواج عمرو سعد وشيماء فوزي

عمرو سعد متزوج من شيماء فوزي منذ عام 2008، وأنجب منها 3 أبناء هم رابي، علي، وحبيبة. وعلى الرغم من قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما إلا أنه وقع خلاف كبير بينهما وتم الانفصال، لكن بعد 4 أشهر فقط تم تجاوز هذه الأزمة وعادت حياتهما لطبيعتها من جديد.
علاقة عمرو سعد بزوجته قوية وقائمة على الاحترام المتبادل والتشجيع، وظهر ذلك خلال الأشهر الماضية، عندما دعمها في تجربتها الأدبية الأولى، وتواجد معها في الندوة التي أقيمت لتوقيع كتابها "كلمة ونص" في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 .

عمرو سعد في رمضان 2025

يعيش الفنان عمرو سعد خلال الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني في السينما والدراما، فمؤخراً بدأ التحضير لمسلسله الجديد "سيد الناس" من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، حيث تجري الشركة المنتجة حالياً مفاوضاتها مع الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولة العمل، تمهيداً لإبرام التعاقدات والانتهاء من كل التفاصيل قبل بدء تصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

الغربان عمل سينمائي منتظر

من جهه أخرى ينتظر الفنان عمرو سعد عرض فيلمه الجديد "الغربان" العام المقبل 2025 بدور السينما، وذلك حسبما أعلن عبر حسابه في وقتٍ سابق على منصة "إنستغرام"، وهو الفيلم الذي يعيده للسينما بعد غياب دام 4 سنوات، بمشاركة مجموعة من النجوم، أبرزهم: عائشة بن أحمد، عبدالعزيز مخيون، فارس، رحومة، وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، والفيلم من تأليف وإخراج ياسين حسن، وإنتاج سيف عريبي.

فيلم الغربان تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية، حول قبيلة الغربان، وهو من بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ومن إخراج ياسين حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».