رئيس مهرجان الموسيقى العربية لـ سيدتي: لم نتلقَ اعتذاراً من وائل جسار.. والحفل في موعده

وائل جسار- الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل جسار- الصورة من حسابه على فيسبوك
شهدت الساعات القليلة الماضية، تداول أنباء حول اعتذار الفنان وائل جسار، عن إحياء حفل بـ مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الثانية والثلاثين، والذي كان مُقرراً له يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، في دار الأوبرا المصرية.

الحفل قائم في موعده

بدوره، أكد الدكتور خالد داغر، رئيس مهرجان الموسيقى العربية، خلال حديثه لـ"سيدتي"، أنّ الحفل قائم في موعده حتى الآن دون أي تغيير، لا سيما وأنّ إدارة المهرجان لم تتسلم أي اعتذار من وائل جسار عن الحفل، كما زعم البعض طوال الساعات الماضية، حيث سيلتقي جمهوره يوم السبت 12 أكتوبر، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يمكنك قراءة: غياب الأربعة الكبار عن مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 2024

مهرجان الموسيقى العربية ذات قيمة فنية فريدة

وشدد خالد داغر، على قيمة وأهمية ومكانة مهرجان الموسيقى العربية، وأنه يُعد منصةً غنائيةً فريدةً تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور في الوطن العربي كله، كما شدد على أهمية الفن وكذلك الفنانين وممارسة دورهم المجتمعي من خلال أعمالهم وحفلاتهم الغنائية، إذ إن اعتذار أي مطرب لا يتناسب مع الحدث.

حفلات الأسبوع الأول من المهرجان

كانت إدارة المهرجان، قد كشفت عن قائمة الحفلات التي ستُقام على مسرح النافورة، بدار الأوبرا المصرية، وستكون جميعها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة؛ حيث سيشهد اليوم الأول من مهرجان الموسيقى العربية، حفلاً غنائياً ضخماً للفنان مدحت صالح، بقيادة المايسترو أحمد عامر. يسبقه حفل آخر يجمع كلاً من: محمد حسن، ولينا شاماميان، ولطفي بوشناق. أما اليوم الثاني الموافق 12 أكتوبر؛ فيُحييه الفنان وائل جسار.
كما تُحيي الفنانة مروة ناجي حفلاً غنائياً يوم 13 أكتوبر الجاري، بقيادة المايسترو علاء عبدالسلام. وفي اليوم التالي سيكون الجمهور على موعد مع حفل الفنان عاصي الحلاني، على المسرح ذاته، وسيكون بقيادة المايسترو هشام نبوي.

كما يُشارك الفنان محمد محسن، في الدورة المرتقبة من المهرجان؛ حيث سيُحيي حفلاً يوم 15 أكتوبر، بقيادة المايسترو أحمد عامر، وسيشدو فيه بمجموعة من أبرز أغانيه الطربية. يسبقه حفلٌ آخر للفنان فؤاد زبادي، على المسرح ذاته. أما الأربعاء 16 أكتوبر؛ فتُحيي الفنانة اللبنانية عبير نعمة حفلاً هي الأخرى، بقيادة المايسترو أحمد عويضة. أما الخميس؛ فستُحيي الفنانة ريهام عبدالحكيم، حفلاً بقيادة المايسترو يحيى الموجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».