بكلمات رومانسية زوجة محمد ثروت تحتفل بيوم ميلاده: أبويا وأخويا وحبيبي

محمد ثروت- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
محمد ثروت - الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

حرصت السيدة منى، زوجة الفنان محمد ثروت، على الاحتفال بيوم ميلاده، من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، والتعليق عليها بكلمات مؤثرة وغاية في الرومانسية، والتي عكست حبها الشديد له.

بكلمات رومانسية زوجة محمد ثروت تحتفل بيوم ميلاده

شاركت السيدة منى صورة جمعتها بزوجها الفنان محمد ثروت عبر حسابها على "إنستغرام"؛ وذلك احتفالاً بيوم ميلاده وعلّقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وناجح دايماً عقبال 100 سنة سعادة ونجاح وصحة. ربنا يخليك لينا يا حبيبي. العمر كله ليك ويحفظك ويحميك ودايماً كده مفرح الناس كلها وبترسم الضحكة على وشوش الناس ويباركلنا فيك يا أبويا وأخويا وحبيبي، بحبك".

أعمال ينتظرها محمد ثروت

ينتظر الفنان محمد ثروت العديد من الأعمال من المقرر عرضها الفترة المقبلة، أبرزها فيلم "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني، والذي انطلق تصويره مؤخراً، تمهيداً لطرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2025، حيث ينتمي إلى الأفلام الكوميدية.

وعلمت "سيدتي" أنّ محمد ثروت سيُجسد خلال أحداث "ري ستارت" دور شقيق تامر حسني، حيث سيواجهان معاً العديد من المواقف الكوميدية، بناءً على المواقف المختلفة. ويُشارك في بطولة فيلم تامر حسني الجديد، بجانب محمد ثروت، كلّ من هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، السيد أسامة، وآخرون، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

كما يشارك الفنان محمد ثروت بفيلم "موسم حصاد الكاكا" بطولة النجم الإسباني إنريكي أرسي، الذي يتم تصويره حالياً تمهيداً لعرضه خلال الفترة القادمة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن. ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين مثل محمود حافظ، حمزة العيلي، سليمان عيد، سامي مغاوري، ويزو، محمد عبدالعظيم، بالإضافة إلى النجم العالمي إنريكي أرسي والنجم التونسي نجيب بلحسن، والعمل من إنتاج محمد عماد ومحمد الكومي، وتأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

وأيضاً ينتظر فيلم "روكي الغلابة"، والذي يجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم، تمهيداً لطرحه في دور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة، والفيلم بطولة محمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، ومن المُقرر طرحه في دور السينما خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، تحديداً في شهر يناير المقبل.

كما يستأنف تصوير فيلم "اتنين في واحد" مع سامح حسين، الفيلم بطولة سهر الصايغ، محمد جمعة، عبير صبري، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وتأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود، وإخراج أحمد عبد العال.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شقيقين، وهما سامح حسين ومحمد ثروت، الأول عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده، والثاني عاش طفولة مرفهة؛ حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها؛ فكانت تصرف ببذخ شديد، وكان أول المستفيدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف في الأموال، ويتناول الفيلم قصة جديدة على السينما المصرية.

يمكنكم متابعة ما مصير الجزء الثاني من فيلم بنك الحظ؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».