محطات هام في حياة ريم البارودي نتطرق إليها في يوم ميلادها

ريم البارودي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تعتبر الفنانة ريم البارودي واحدة من النجمات اللواتي حققن شهرة كبيرة على مدار السنوات الماضية، وكان لافتاً للانتباه أنها قررت الاستعانة بموهبتها فقط دون الرجوع لقرابتها بواحدة من أشهر نجمات زمن الفن الجميل؛ عمتها الفنانة شمس البارودي.

نشأتها وعلاقتها العائلية

ريم البارودي هي فنانة مصرية ولدت في القاهرة عام 1978، وعلى الرغم من دراستها للسياحة والفنادق لكنها قررت التخلي عن هذا المجال والاتجاه للفن الذي أحبته منذ طفولتها، وذلك لأنها اتخذت من عمتها الفنانة شمس البارودي قدوة لها، وأكدت في لقاء سابق أنها فخورة بعمتها وبقرارها الذي اتخذته منذ سنوات باعتزال الفن والتمثيل، وقالت إنها تتمنى أن تمتلك القدرة على اتخاذ مثلها هذا القرار.

بدأت ريم مشوارها الفني من خلال العمل بالإعلانات وهي في الخامسة عشرة من عمرها، وفي عام 1995 شاركت بدور صغير في فيلم "امرأة هزت عرش مصر" مع الفنانة نادية الجندي وفاروق الفيشاوي وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وفي العام نفسه شاركت في مسرحية "نشنت يا ناصح" التي قام بإخراجها عبد المنعم مدبولي.

معلومات عن مشوارها الفني

مع بداية عام 2000 بدأ يلمع نجمها بشكلٍ كبير، وتحديداً في الدراما التليفزيونية، واستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الناجحة مع كبار النجوم، لعل أبرزها حدائق الشيطان مع جمال سليمان، الباطنية مع صلاح السعدني، الرحايا مع نور الشريف، وغيرها من الأعمال المميزة.

تأثر مشوار ريم البارودي لفترة بسبب حياتها الشخصية، حيث ارتبطت بالفنان أحمد سعد لفترة، ثم أعلنا فسخ خطوبتهما، واتضح فيما بعد أنهما عادا لبعضهما وتم التزواج بعيداً عن الشهرة والأضواء. وعلى الرغم من الحفاظ على خصوصية هذه العلاقة لكن الانفصال تم بشكل نهائي وتأثرت الحالة النفسية لريم البارودي بشكلٍ كبير خلال هذه الفترة، لكنها استطاعت تجاوز هذه المرحلة وعادت لحياتها بشكلٍ طبيعي.

استطاعت ريم تجاوز هذه الأزمات وعادت لحياتها الفنية من جديد وقدمت الكثير من الأعمال المميزة التي حققت بها شهرة كبيرة خلال السنوات الماضية أبرزها ولي العهد، أزمة نسب، السبع بنات، جمع سالم، ونقل عام، ليصل إجمالي الأعمال الفنية التي قدمتها حتى الآن 63 عملاً فنياً متنوع بين السينما والدراما والمسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».