طرح الإعلان التشويقي لفيلم آل شنب بطولة ليلى علوي.. شاهدوا الفيديو

ليلى علوي- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
ليلى علوي- الصورة من جلسة تصوير خاصة بسيدتي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "آل شنب" الإعلان التشويقي الأول للفيلم، وذلك تمهيداً لطرحه بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي ابتداءاً من 31 أكتوبر الجاري.

طرح الإعلان التشويقي لفيلم آل شنب

كشفت الشركة المنتجة عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم "آل شنب"، المقرر عرضه في أكتوبر الجاري؛ لينضم بذلك لقائمة أفلام موسم الشتاء. ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطع فيديو لبرومو فيلم "آل شنب"، وعلقت: الإعلان التشويقي الأول لفيلم آل شنب، 31 أكتوبر بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي آل شنب".

قصة فيلم "آل شنب"

تدور أحداث فيلم "آل شنب" في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة "آل شنب" فيضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد تتجمع العائلة الكبيرة التي تتكون من 4 شقيقات، وأبنائهن وأحفادهن فتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهم.

ويضم الفيلم كوكبة من النجوم من بينهم ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

وقد شهدت الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي العرض الأول لفيلم "آل شنب" والذي نافس في مسابقة الأفلام الطويلة بالمهرجان، وعلى هامش المهرجان تحدثت مخرجة الفيلم آيتن أمين مع "سيدتي"، عن كواليس العمل في فيلم "آل شنب"، موضحة أنها شهدت صعوبة بالغة بسبب عدد الممثلين الكبير والمشاهد الطويلة، لافتة إلى أن أكثر ما سعت إليه هو أن ينال العمل إعجاب الجمهور ويكون عند حسن ظنهم وأن يظهر بأفضل صورة ممكنة.

أما مؤلفا العمل إسلام حسام وأحمد رؤوف فقالا إن كواليس العمل امتدت لنحو 3 سنوات بعدما اقترحت مخرجة العمل الفكرة، والتي ضمت عدداً من المواقف والمشاهد اليومية التي تتكرر داخل كل العائلات وهو ما حفزهما على كتابة العمل حتى يظهر بتلك الصورة.

يمكنكم متابعة انفراجة في فيلم "التاريخ السري لكوثر" بطولة ليلى علوي وزينة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».