مطارات دبي تحتفي بـصُناع اللحظات السعيدة والتميز

مطار دبي. الصورة من الحساب الرسمي لمطارات دبي على منصة x
مطار دبي. الصورة من الحساب الرسمي لمطارات دبي على منصة x

أعلنت مطارات دبي عن إخراجها لفيديو جديد يحتفي بـ"صُناع اللحظات السعيدة"، حيث يُبرز الفيديو التفاني وروح التعاون التي يتمتع بها آلاف الأشخاص الذين يعملون بلا كلل في سبيل تقديم خدمة متميزة وموحدة وتجربة سفر استثنائية لجميع الضيوف المسافرين عبر مطار دبي الدولي.

فيديو "صناع اللحظات السعيدة"

يذكر أنّ الفيديو والذي يؤدي أدواره الفائزون بالنسخة الأولى من جوائز oneDXB المقدمة من رئيس مطارات دبي، عُرض لأول مرة خلال حفل توزيع جوائز الربع الثالث الذي أقيم الأسبوع الماضي. ويُظهر الفيديو كيف يُترجم العمل الجماعي والتعاون وراء الكواليس إلى تجارب سفر سلسة لعشرات الملايين من الضيوف كل عام.

مطار دبي رحلة نحو الريادة العالمية

من جهته أشاد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي، بالجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في المطار، قائلاً: "أشعر بفخر كبير وأنا أشاهد الفائزين الأوائل بجوائز "oneDXB" في هذا الفيديو. إنهم الأشخاص الذين يجعلون من مطار دبي الدولي وجهة استثنائية، ويسعدني أن نحتفل بمساهماتهم القيمة".
وأضاف قائلاً:" بينما يواصل مطار دبي الدولي رحلته نحو الريادة العالمية، فإنّ هذا الفيلم يأتي بمثابة تذكير بأنّ نجاحنا لا يقتصر على التكنولوجيا المتطورة والبنية التحتية الحديثة فحسب، بل يتجسد في تفاني وإخلاص موظفينا الذين يحرصون على تقديم تجربة سفر لا تُنسى لكل ضيف. من خلال اتحادنا كمجتمع مطار واحد، فإننا نصنع فارقاً حقيقياً في رحلة كل ضيف يمر عبر مطاراتنا".

قصة الفيديو

الجدير بالذكر فإنّ الفيديو يروي قصة مؤثرة تبرز العمل الجماعي والتفاني الذي يميّز مجتمع المطار، مجتمع oneDXB، تتمثل في قصة إعادة خاتم مفقود إلى صاحبه قبل أن يدرك حتى فقدانه، مؤكدًا أنّ وراء كل رحلة سلسة عبر مطار دبي الدولي فريقًا متكاملًا يعمل بتناغم تام، لتخطي كل تحدٍ أيًّا كان.
وللراغبين بمشاهدة الفيديو كاملاً واكتشاف القصص المذهلة التي تقف وراء تجربة مطار دبي الدولي العالمية، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني.

مطار دبي الدولي يستقبل 44.9 مليون مسافر

استقبل مطار دبي الدولي 44.9 مليون مسافر خلال النصف الأول من هذا العام، بزيادة 8 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وأكد المطار أنّ هذا الإنجاز يعكس مكانته كبوابة عالمية رئيسة، وذلك بفضل شبكة وجهاته الواسعة والمتنامية التي تربط دبي بأهم الأسواق الدولية، ما يسهم هذا الدور الحيوي للمطار في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والسياحة، وبالتالي تعزيز النمو الاقتصادي للإمارة
وتعكس هذه الأرقام تنامي جاذبية إمارة دبي والنمو الاقتصادي القوي الذي تشهده، حيث بلغ الناتج المحلي الإجمالي 115 مليار درهم إماراتي في الربع الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 3.2 % عن العام الماضي.


اقرئي أيضًا: افتتاح أول صالة سفر مخصصة لأصحاب الهمم في مطار دبي الدولي

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x