نقطة سودة يُعيد فنانيّن إلى الشاشة بعد رحيلهما.. إليكم التفاصيل

أبطال مسلسل نقطة سودة- الصورة من حساب الفنانة سارة سلامة على إنستغرام
أبطال مسلسل نقطة سودة- الصورة من حساب الفنانة سارة سلامة على إنستغرام
ينطلق مسلسل "نقطة سودة" بطولة الفنانين أحمد فهمي وناهد السباعي، على الشاشات يوم 5 نوفمبر بعد أشهر من انتظار أبطاله الذين انتهوا من تصوير آخر مشاهده في شهر فبراير الماضي، وتم تحديد أكثر من موعد لعرضه ولكن يتم التأجيل في النهاية حتى تم الإعلان عن عرضه في شهر نوفمبر لينضم إلى قائمة الأعمال الدرامية التي تعرض في الموسم الشتوي.

الراحل أشرف عبد الغفور لم ينتهي من تصوير مشاهده

عرض مسلسل "نقطة سودة" يعيد فنانين إلى الشاشة الصغيرة بعد رحيلهما عن عالمنا في الأشهر الماضية، حيث غيبهما الموت قبل مشاهدة آخر أدوارهما وذلك بسبب تأجيل عرض العمل لعدة أشهر.
أول من سيتم مشاهدته في العمل بعد رحيله الفنان أشرف عبد الغفور والذي توفي في ديسمبر الماضي إثر حادث سير أليم، وذلك بعد انتهائه من تصوير 80 % من دوره في الأحداث، وقرر صناع العمل إجراء تعديلات على الخط الدرامي للشخصية.
ويجسد الراحل أشرف عبد الغفور خلال أحداث مسلسل "نقطة سودة" شخصية رجل أعمال يدعى "سراج" لديه ابن يجسد دوره مؤمن نور، ويعود من أمريكا إلى مصر بعد مرورة بحادث ما يغير مجرى حياته تماماً.
أما الفنانة الثانية التي تعود للظهور على الشاشة بعد رحيلها، ناهد رشدي التي توفيت يوم 14 سبتمبر الماضي، دون مشاهدة آخر أدوارها، حيث تجسد خلال الأحداث شخصية زوجة الفنان أحمد بدير ووالدة الفنان أحمد مجدي، وتحاول طوال الوقت المحافظة على المنزل من الأزمات والمشاكل التي يتعرض لها.

إقرئي أيضاً.. تفاصيل آخر أدوار الراحلة ناهد رشدي.. لم يظهر إلى النور بعد

أبطال مسلسل "نقطة سوده"

مسلسل "نقطة سودة" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، هدى الإتربي، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، أحمد عزمي، مريم الخشت، سماح السعيد، مؤمن نور، مي صالح وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».