سيلين ديون تظهر في مقطع دعائي خاص بكرة القدم

سيلين ديون Celine Dion في عرض فيلمها الخاص (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
سيلين ديون Celine Dion في عرض فيلمها الخاص (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
بعد انقطاع دام طويلاً، وغياب عن الأضواء، وتوقف عن الأعمال الفنية، وظهور بسيط كان آخره في افتتاح أولمبياد باريس 2024، طلت علينا مرة أخرى النجمة الكندية سيلين ديون، التي غابت عن جمهورها بعد إعلان إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب، وذلك في مقطع فيديو ترويجي جديد لاتحاد كرة القدم الأميركي، الذي تم نشره يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر.

سيلين ديون تدعم اتحاد كرة القدم الأميركي


ظهرت سيلين ديون، 56 عاماً، في مقطع فيديو جديد من اتحاد كرة القدم الأميركي يروج لمباراة كرة القدم بين فريق دالاس كاوبويز ضد بيتسبرغ ستيلرز، وقامت بالغناء بشكل مرح واحدة من أشهر أغانيها.
بدأ المقطع، الذي تم نشره على موقع X (تويتر سابقاً) بعنوان "It's All Coming Back to Me Now" وهي أغنية أصدرتها ديون عام 1996، بلقطة لاستوديو تسجيل، ثم بيانو كبير، يليها ظهور ديون وهي تجلس على كرسي وتتحدث بحماس عن العلاقة القوية التي تربطها بكرة القدم.
ثم تظهر واقفة في نفس استوديو التسجيل، وهي تقول للكاميرا: "في مثل هذه الليلة، نستحضر نوع السحر الذي صنعناه ذات يوم".

إليكِ هذا الخبر: سيلين ديون والداعم الأساسي في عودتها للأضواء.. ابنها الأكبر

كيف استطاعت سيلين ديون التحكم في مرضها لتؤدي في أولمبياد باريس 2024؟

فقرة غنائية مثيرة جذبت تعاطف الجماهير سواء الحضور لحفل افتتاح الدورة الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس "أولمبياد باريس 2024" أو المشاهدين الذين حرصوا على متابعة الحدث بصفة عامة وفقرة سيلين ديون بصفة خاصة. لم يتوقع أحد أن سيلين ديون التي شُوهدت في مقطع فيديو من فيلمها الوثائقي وهي تعاني وتتألم بشدة من تشنجات مرضها -الناجمة عن متلازمة الشخص المتصلب- ستكون على استعداد أن تقدم عرضاً -حتى لو كان بسيطاً- حياً أمام أعين العالم وفي مناسبة كانطلاق فعاليات الدورة الأولمبية؛ فكيف استطاعت النجمة العالمية إخفاء مرضها والتحكم فيه والتدرب للوقوف بعد غياب دام 4 أعوام من الوقوف على المسرح والغناء الحي؟

قد ترغبين في معرفة: أداء سيلين ديون في أولمبياد باريس 2024 ليس الأول.. تعرفوا إلى المرة السابقة

هكذا استعدت سيلين ديون للغناء في أولمبياد باريس 2024

وضع أداء سيلين ديون في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية حداً لما يُقال أن مرضها غير القابل للشفاء قد يكتب السطر الأخير في مسيرتها الفنية الممتدة لعشرات الأعوام. وهذا ما أوضحته في الفيلم الوثائقي "أنا: سيلين ديون" I Am: Celine Dion، فعندما كانت صحتها في أدنى مستوياتها، التي جعلتها تكافح للتحرك وحتى الغناء، رفضت النجمة الاستسلام لحالة نادرة من مرض متلازمة الشخص المتصلب الذي يؤثر في واحد فقط من كل مليون شخص. وقالت خلال واحدة من أحلك لحظاتها: "إذا لم أستطع الجري؛ فسأمشي. وإذا لم أستطع المشي؛ فسأزحف، لكنني لن أتوقف".

للمزيد من الأخبار: أبرزهن سيلين ديون.. إطلالات النجمات في افتتاح أولمبياد باريس 2024 بتوقيع دور فرنسية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».