مناطق جديدة في بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2024.. تعرفوا عليها

مناطق جديدة في بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2024.. تعرفوا عليها
ستزداد مساحة بوليفارد وورلد بـ 30 في المئة مع زيادة عدد المناطق إلى 5 مناطق جديدة - الصورة من موقع ويبوك الإلكتروني

أضيفت إلى منطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2024، مناطق جديدة، هذا بالإضافة إلى تجارب مميّزة ستكون بانتظار زوار النسخة الخامسة من الموسم الجديد الذي سينطلق في 12 أكتوبر 2024 في المملكة العربية السعودية.

ويتضمن الموسم الجديد 14 منطقة ترفيهية، و ستقام فيه 11 بطولة عالمية، و 10 معارض والكثير من المهرجانات، والأحداث، والفعاليات والتجارب العالمية.

منطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2024

وقد تم الإعلان عن توسعات ودول جديدة ستُضاف إلى منطقة بوليفارد وورلد في النسخة الخامسة من موسم الرياض، والتي ستتيح للزوار التعرف على ثقافات دول مختلفة، وغيرها العديد من المفاجآت التي تفوق التوقعات.

وتفتتح المنطقة المتجددة دائماً أبوابها للزوار يوم الأحد الـ 13 من أكتوبر الجاري، بعد إجراء تحديث فيها لجهة التجارب والمناطق، حيث ستزداد مساحة المنطقة بـ 30 في المئة، مع زيادة عدد المناطق إلى 5 مناطق جديدة هي (المملكة العربية السعودية، وتركيا، وإيران، وأفريقيا، وكورشوفيل)، ليصبح عدد المناطق الإجمالي 22 منطقة من عدة بلدان حول العالم، و300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محل تجاري.

كما تم تطوير مناطق (مصر وإسبانيا وإيطاليا) مع إضافة 21 فعالية جديدة، تناسب جميع فئات الجمهور المتحمس، وعروض مسرحية ومتجولة من مختلف دول العالم.

أبرز مناطق بوليفارد وورلد المستمرة في موسم الرياض

وتشمل المناطق الجديدة في بوليفارد وورلد ضمن موسم الرياض 2024 ما يلي:

منطقة مصر

تتيح هذه المنطقة للزوار استشعار كأنهم في جوار الأهرامات، كما يمكنهم الاستمتاع بجلسة تصوير فوتوغرافية وتذوّق أشهى الأكلات المصرية في أجواء تأخذهم إلى شوارع مصر العتيقة.

منطقة بريطانيا

تقدّم هذه المنطقة تجربة مذهلة من خلال العجلة الدوارة تضمن إطلالة مميّزة على مدينة الرياض، كذلك تمكن الزوار من الاستمتاع بألذ المأكولات من هذه المنطقة.

منطقة تايلند

تتيح هذه المنطقة للزوار تجربة الأكلات الأصيلة الغنية بالتوابل والمعطرة بالأعشاب وتسوق المنتجات الآسيوية المتنوّعة من هذه المنطقة.

منطقة الشام

تتيح هذه المنطقة للزوار الاستمتاع بأجمل التجارب التقليدية من بلاد الشام، وذلك عبر تذوق أكلاتها ومقبلاتها الشهية والتعرّف على ثقافاتها المتعددة.

منطقة المكسيك

تعتبر منطقة المكسيك في بوليفارد وورلد مناسبة للقيام بجلسة تصوير مميّزة، كذلك تمكن هذه المنطقة الزائر من أن يخوض لعبة الرعب، بالإضافة إلى تذوّق الأكلات المكسيكية اللذيذة.

منطقة فرنسا

ستمكن هذه المنطقة الزوار من عيش الأجواء الفرنسية في قلب الرياض من خلال بوليفارد وورلد، وذلك عبر الاستمتاع بالتجارب المنقولة من الحضارات الفرنسية، كما يمكنهم أيضًا تذوّق أشهى المعجنات والحلويات الفرنسية.

منطقة إسبانيا

سيتمكن الزوار من خلال منطقة إسبانيا من مشاهدة عروض الرقص الاسبانية في هذه المنطقة، وعيش تجربة المطبخ الاسباني الذي يتميّز بنكهات البحر المتوسط والأكلات البحرية المميزة.

منطقة الهند

تعد من المناطق الحيوية في بوليفارد وورلد، وتتضمّن الكثير من العروض المسرحية الهندية مثل تاج محل، وغيرها من الفعاليات المائية والمنتجات الهندية.

منطقة إيطاليا

تتيح هذه المنطقة للزوار الاستمتاع بجمال إيطاليا من خلال القوارب التي ستجعلهم يعيشون تجربة تجوّل في المدينة العائمة فينيسيا، كما ستكون الأطباق الشهية لها حصة أيضاً في هذه المنطقة، إذ يمكنهم تناول الباستا والبيتزا والتي تُقدّم بطريقة مدهشة.

منطقة اليونان

سيعيش الزوار من خلال منطقة اليونان في بوليفارد وورلد أجمل اللحظات وسط مجسمات معمارية تنقلهم إلى اليونان وتعرّفهم على ثقافتها، كما سيتمكن الزوار من تذوّق أشهر الأكلات اليونانية التي تستحق التجربة.

في سياق متصل: موسم الرياض يطرح تذاكر منطقة بوليفارد وورلد اليوم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس