تنتظر تجربتها الأولى كمخرجة: درة تكشف عن البرومو الأول لفيلم "وين صرنا؟"

درة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

كشفت الفنانة درة مؤخراً عن البرومو الدعائي الخاص بفيلمها التسجيلي الجديد "وين صرنا؟"، الذي يُعتبر أول تجاربها السينمائية كمخرجة.

درة تروج لـ "وين صرنا؟"

نشرت درة البرومو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، ولم يكشف البرومو عن أي شخصية من الشخصيات المشاركة في العمل، وتم الاكتفاء بصوت فتاة تقول "فوق ولا تحت هنموت، فقلت خليني أموت تحت وخلاص، أنا كنت حتى لو هموت بدي أموت جنبكم".

وكتبت درة تعليقاً على البرومو حمست فيه الجمهور لهذا العمل قالت فيه: "من.. فيلمي وين صرنا ؟ عدّى 365 و أصبح كأنه شيء عادي مع أنه أبداً مش عادي.. في شهر نوفمبر القادم سيتم العرض الأول للفيلم الوثائقي وين صرنا؟. قريباً يتم الإعلان عن التاريخ والمكان. فكرة وإخراج وإنتاج درة زروق".

هذا وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور والمشاهير مع هذا المنشور، وتمنوا لها النجاح والتوفيق، وكان من أبرز التعليقات تعليق لظافر العابدين وهلا رشدي وغيرهم.

درة تحقق حلم الإخراج

كانت درة قد أعلنت في أغسطس الماضي أن الإخراج كان واحداً من أحلامها المؤجلة وحان الوقت لتنفيذها، ونشرت صورة من كواليس العمل قالت فيها: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمراً، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي فيلم وين صرنا هو فيلم وثائقي documentary تسجيلي من إخراجي وإنتاجي لأول مرة، لا أظهر فيه، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة".

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً درة: السينما وسيلة للتعبير عن قصص ومشاكل المرأة ولابد أن تُقدم بشكل صحيح.. فيديو خاص سيدتي

وعلى ما يبدو أن التمثيل والإخراج ليسوا هوايات درة الوحيدة، فهي محبة للموضة والأزياء بشكلٍ كبير، وخلال الفترة الماضية أسست مشروعاً خاصاً بالفاشون وقامت بتصميم عدد من الفساتين المميزة، وحرصت على أن تكون هي الموديل التي تقوم بتصوير هذه الفساتين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».