إيمان العاصي تتحدث عن علاقتها بابنتها ريتاج: متعلقة بها بشكل مرضي

إيمان العاصي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

حلت الفنانة إيمان العاصي ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، ورافقتها خلال هذا اللقاء ابنتها الوحيدة ريتاج، وكشفت الكثير من التفاصيل الخاصة بحياتهما الشخصية.

علاقة إيمان العاصي بابنتها

أكدت إيمان العاصي أن العلاقة بينها وبين ابنتها ريتاج علاقة صداقة قوية جداً، على الرغم من الخلافات الدائمة بينهما بشكلٍ مستمر، وكشفت أن الخلافات دائماً تكون بسبب الشعر والملابس وتابعت قائلة: "أنا أمها وعارفة إن اللبس مش عاجبها ولبسته علشان المشاهير لابسين نفس اللبس".

وكشفت إيمان أن الظروف الأسرية التي عاشتها في مرحلة الطفولة بعد انفصال والديها أثرت على علاقتها بابنتها، وأكدت أنها أصبحت مرتبطة بها بشكل مرضي لدرجة أنها لا تستطيع النوم إلا بجانبها، وعلى الرغم من رغبة ريتاج في الانفصال عن والدتها والاستقرار في غرفتها الخاصة، لكنها ما زالت غير قادرة على هذه الخطوة.

كما تحاول إيمان أن تلعب دور الأب والأم في حياة ابنتها، لكن على الرغم من ذلك لا يوجد أي شىء يعوض غياب الأب، خاصةً وأنه مهم وضروري للفتاة في مرحلة المراهقة لأنه يعطيها ثقة بنفسها. وأكدت إيمان أنها ارتبطت وهي في عمر صغير حتى تعوض أزمة انفصال والديها، مؤكدة أنه عندما انفصل والداها وهي في عمر الـ 9 سنوات كان هدفها الأساسي هو الاستقرار وتكوين أسرة.

أصعب مشاهد برغم القانون

تطرقت إيمان العاصي خلال اللقاء للحديث عن أولى بطولاتها الدرامية برغم القانون، وأكدت على سعادتها بهذه التجربة، وكشفت عن واحد من أصعب المشاهد التي قدمتها خلال هذا العمل، وأكدت أن المواجهة مع زوجها أكرم الذي يقوم بدوره محمد القس من المشاهد التي تسببت في شعورها بالقلق، خاصةً وأن المشهد تضمن صفعة ومدة الحوار كانت 10 دقائق.

مسلسل برغم القانون يتم عرضه خلال الفترة الحالية، ويشارك في بطولة المسلسل كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عناني، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».