إيمان العاصي ترد على اتهامها بتقليد منى زكي في برغم القانون

إيمان العاصي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
إيمان العاصي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

ردت الفنانة إيمان العاصي، على اتهامات البعض لها بتقليد الفنانة منى زكي، ووجود تشابه كبير بين دورها في مسلسل "برغم القانون"، وشخصية منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا.

وقالت إيمان العاصي، في لقائها مع برنامج ET بالعربي: أنا كنت عارفة إن ده هيحصل لأني عارفة المسلسل والأحداث، وشبه أو مش شبه ده واقع وفي الآلاف من ليلى وإيمان شكلًا وموضوعًا.

يمكنكِ قراءة: أداء إيمان العاصي وصورة من الواقع: عوامل أسهمت في تميز مسلسل برغم القانون

وعن تشابه بوستر العمل وشخصيتها مع شخصية منى زكي، في مسلسل تحت الوصاية، قالت إيمان العاصي: فكرة لفة الإيشارب وبوستر مسلسل برغم القانون التشابه وارد جدًا خاصة أن الحالات متشابهة، والطبيعي بتاع المصريين إنهم بيخلفوا عيلين.

وتابعت إيمان العاصي: لأ مش حاسة إن فيه تشابه خالص، لأني بفكر كتير وبهتم بالتفاصيل وشكاكة جدًا بطبعي.

وأعربت إيمان العاصي، عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل على مسلسلها برغم القانون، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية محققًا نجاحًا كبيرًا، قائلة: ريمون مقار كلمني على المسلسل في يناير، وقرأت المسلسل وبعدين قرأته مرة تانية وبدأت استوعب الكابوس اللي شخصية ليلى عايشة فيه، ولكني مكنتش متوقعة النجاح الكبير أوي ده والحمد لله ردود الأفعال متواصلة مع الحلقات، وكنت حابة فكرة أن الجمهور يتأثر بالشخصية.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون بطولة: إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبدالعزيز، جوري بكر، فرح يوسف، عايدة رياض، نبيل علي ماهر، صبري عبدالمنعم، وليد فواز، هاني عادل، إيهاب فهمي وآخرين.
تابعي المزيد: حب وصداقة واحتواء تفاصيل علاقة إيمان العاصي بابنتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».