عمر الجاسر رئيس للجنة التحكيم بمهرجان مسرح الطفل العربي في الأردن

عمر الجاسر- الصورة من حسابه على الانستغرام
عمر الجاسر- الصورة من حسابه على الانستغرام

تم اختيار جمعية نادي الطفل الثقافي في الأردن للمخرج والفنان السعودي الدكتور المخرج عمر الجاسر رئيساً للجنة التحكيم بمهرجان مسرح الطفل العربي في "أعطونا الطفولة" بدورته الرابعة، وتتولى إقامته جمعية نادي الطفل الثقافي بالتعاون مع وزارة الثقافة في محافظة الزرقاء علي مسرح مركز الملك عبد الله الثاني، والذي ستبدأ فعالياته من 15 وإلى 18 أكتوبر تحت إشراف المخرج سامي المجالي.

وكان الجاسر قد أعلن عبر حسابه بمنصة اكس عن ذلك وكتب: "تشرفت بدعوة كريمة من مهرجان مسرح الطفل العربي"أعطونا الطفولة" كرئيس للجنة التحكيم للمهرجان وهذا شرف لي كفنان سعودي في وطني الثاني الأردن. شكراً جمعية نادي الطفل الثقافي، وللمخرج سامي المجالي وأحبتي أسرة المهرجان لثقتكم الكريمة دام عزك ياوطن"

تجديد انتخاب عمر الجاسر أميناً عاماً لاتحاد الفنانين العرب


تم قبل أيام تجديد انتخاب المخرج والفنان الدكتور عمر الجاسر كأمين عام لاتحاد الفنانين العرب. وقد ثمَّن الجاسر هذا القرار ونشر عبر حسابه على منصة اكس ذلك وقال: "أشكر مسعد فودة رئيس الاتحاد وزملائي ممثلي الدول العربيه في الاتحاد لثقتهم وتجديد انتخابي أميناً عاماً للاتحاد وهو فخر لي كفنان سعودي أن أمثل وطني في الاتحاد وهو منظمة دولية تأسس عام 1985م ومقره الرئيسي بالقاهرة ويضم الدول العربية".

وجاء ذلك بعد اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد الفنانين العرب لتجديد الثقة للمخرج مسعد فودة رئيساً لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية، والمخرج الدكتورعمر الجاسر أميناً عاماً للاتحاد، وتم انتخاب الفنان عمر عبد العزيز أميناً عاماً للصندوق، والاستقرار على أسماء وعدد المستشارين للاتحاد.
للمزيد من الأخبار: رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ونقيب المهن السينمائية المصري مسعد فودة يهنئ المنتج صادق الصباح بوسام الأرز

اتحاد الفنانين العرب

كان اتحاد الفنانين العرب قد تأسس في شهر نوفمبر من عام 1986، وعقدت جمعيته العمومية اجتماعها التأسيسي الأول في شهر ديسمبر من عام 1986 بالقاهرة ويتكون الاتحاد من النقابات والروابط والاتحادات النوعية والجمعيات والتجمعات الخاصة بالفنانين العرب المشتغلين في السينما والمسرح والموسيقى والغناء والإذاعة المسموعة (الراديو) والإذاعة المرئية (التلفزيون) والفنون الشعبية وفنون الباليه، ويجوز أن ينضم للاتحاد الفنانون الذين يمارسون فنوناً أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».