هاجر أحمد تٌرزق بمولودها الثاني آدم

هاجر أحمد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هاجر أحمد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
رزقت الفنانة هاجر أحمد، بمولودها الثاني، قبل نحو أسبوعين، حيث أعلنت النبأ لجمهورها قبل قليل، بصور لها من داخل غرفة العمليات، مستعينة بآية قرآنية، لتتلقى العديد من رسائل التهنئة والمباركة.

هاجر أحمد تطلق على مولودها اسم "آدم"

نشرت هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورًا لها من داخل غرفة العمليات، بصحبة زوجها والمولود الجديد، التي أطلقت عليه اسم "آدم"، وعلقت على الصور بقولها: "ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة عين واجعلنا للمتقين إمامًا.. ادم أحمد الحداد.. 26 سبتمبر 2024".
وحرص عددًا كبيرًا من الفنانين، على تقديم التهنئة لـ هاجر أحمد، بمناسبة قدوم طفلها الجديد، أبرزهم آيتن عامر، عبير صبري، ولاء الشريف وغادة طلعت، فضلاً عن مئات الرسائل من جمهورها.

هاجر أحمد تكشف لأول مرة عن حملها

كانت هاجر أحمد، قد كشفت لأول مرة لجمهورها عن حملها، قبل أسبوع تقريبًا، حيث نشرت صورتين تجمعها بزوجها وطفلتهما الأولى غالية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت هاجر أحمد في الصور بملامح حمل واضحة، كما علقت قائلة: قلوبنا ممتلئة، وعائلتنا تنمو".

يذكر أن هاجر أحمد تزوجت من رجل الأعمال أحمد الحداد في شهر يونيو من عام 2021 بعد قصة حب، وفي مايو من عام 2022 استقبلت هاجر أحمد مولودتها الأولى التي أطلقت عليه اسم ايزابيلا، وبعد أسبوع من ولادتها قامت بتغيير الاسم إلى غالية.

يمكنكم قراءة: هاجر أحمد تتقدم ببلاغ لتلف حقيبتها الفاخرة.. إليكم القصة كاملة

"أهل الكهف" أحدث أعمال هاجر أحمد

يذكر أن هاجر أحمد عُرض لها مؤخراً في دور العرض فيلم "أهل الكهف" الذى إنطلق فى موسم أفلام عيد الأضحى 2024، حيث شاركت في بطولته إلى جانب: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارًا للموت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»