آية سماحة تسجل حضوراً مكثفاً في السينما بـ 3 أفلام جديدة

آية سماحة- الصورة من حسابها على إنستغرام
آية سماحة- الصورة من حسابها على إنستغرام

تعيش الفنانة آية سماحة حالة كبيرة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة، سواء على مستوى الدراما التليفزيونية، أو السينما، حيث شهدت الأشهر الماضية تواجدها بشكلٍ مكثف في الدراما، فيما تستعد في الوقت الحالي للظهور القوي في السينما خلال أكثر من فيلم جديد ما بين انتظار العرض أو البدء في تصويره.

"وداعاً حمدي" قريباً في دور السينما

آية سماحة انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "وداعاً حمدي" الذي انطلقت عمليات الدعاية له هذا الأسبوع، بطرح البوسترات التشويقية، وتتقاسم آية سماحة بطولة الفيلم مع شيرين رضا، وتشارك في البطولة إنتصار، محمود السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم: إنجي المقدم، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف السيد عبد النبي، وإخراج محمود زهران، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

يمكنكِ قراءة.. آية سماحة بأول تعليق على أنباء حملها: الأمومة خارج حساباتي حالياً

وتعاقدت آية سماحة أيضاً على بطولة فيلم جديد بعنوان "من أيام الجيزة" بجانب إياد نصار، ومن المقرر بدء التصوير خلال أيام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج مرقس عادل، ويجري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وكان قد بدأ التحضير له في العام الماضي 2023، ولكن تأجل بدء تصويره بسبب انشغال إياد نصار وصناع التجربة بمشاريع أخرى.

"6 أيام" يجمع آية سماحة وأحمد مالك

وفي السياق نفسه تعاقدت آية سماحة على بطولة فيلم آخر بعنوان "6 أيام" يجمعها بالفنان أحمد مالك وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ومن إخراج كريم شعبان في أول تجاربه الإخراجية، ومن المقرر البدء في تصويره قريباً، لتكرر آية سماحة تعاونها مع أحمد مالك بعدما شاركا سوياً في أحد الإعلانات التجارية.

اقرئي أيضاً.. عمر أفندي يُعزز من تواجد آية سماحة في عالم الدراما الكوميدية

وكان آخر أعمال آية سماحة في السينما، فيلم "عالماشي" الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي 2024، وشاركت في بطولته إلى جانب علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، إنتصار، عبد الله مشرف، من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري، ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

مسلسلات جديدة تنتظرها آية سماحة

وعلى مستوى الدراما انتهت آية سماحة مطلع هذا العام من تصوير مسلسل بعنوان "باسورد" المكون من 10 حلقات، ويُعرض على إحدى المنصات الرقمية قريباً، والعمل يعتمد على البطولة الشبابية، وتضم قائمة أبطاله كلاً من آية سماحة، محمد السباعي، رانيا منصور، حازم إيهاب، مطرب الراب شاهين، جالا هشام، والعمل تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج أسامة عرابي.

آية سماحة تشارك أيضاً في بطولة مسلسل "كتالوج" من 10 حلقات، والذي انتهت من تصويره قبل عدة أشهر، ومُقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية الشهر المقبل، والعمل بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، بيومي فؤاد، تارا عماد، صدقي صخر، سماح أنور، آية سماحة، وخالد كمال، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

تابعي المزيد.. بعد دعمه لها في عمر أفندي.. تفاصيل تعاون آية سماحة وزوجها محمد السباعي في مسلسلين جديدين

وعُرض للفنانة آية سماحة مؤخراً مسلسل "عمر أفندي" المكون من 15 حلقة وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركها في بطولته أحمد حاتم، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».