في أكتوبر الوردي اختاري البلوزة على طريقة الملكات والأميرات

ملك هولندا وليم ألكسندرWillem Alexander برفقة زوجته الملكة ماكسيما Queen Maxima(مصدر الصورة Patrick van Katwijk/Getty Images)
ملك هولندا وليم ألكسندرWillem Alexander برفقة زوجته الملكة ماكسيما Queen Maxima(مصدر الصورة Patrick van Katwijk/Getty Images)

اللون الوردي هو لون شديد الأنوثة والرومانسية، وهو يجمع بين نقاء الأبيض وعاطفة اللون الأحمر؛ ما يجعله يستحضر إحساساً بالدفء والأمل.
وهو عادة لون تلجأ إليه النساء من أجل زيادة عنصر الإشراق في إطلالاتهن، ومن أجل ذلك تتسلح به الكثير من الملكات والأميرات حول العالم في المناسبات المختلفة، فيرتدين إطلالة كاملة بهذا اللون، أو يخترن ارتداء قطعة واحدة بهذا اللون المشرق.
أكثر قطعة باللون الوردي تميل إلى ارتدائها الملكات والأميرات هي البلوزة الأنيقة، والتي يخترنها بدرجات مختلفة، ويتم تنسيقها أيضاً مع مجموعة كبيرة من الألوان التي تتكامل معها لتأتي الإطلالة أنيقة وملفتة للنظر من دون مبالغة كما فعلت زوجة ملك هولندا وليم ألكسندر الملكة ماكسيما Queen Maxima، التي ارتدت البلوزة الوردية مع تنورة ميدي بيضاء مطبعة بالورود الرمادية/ وانتعلت حذاء زهرياً يتداخل معه البلكسي، واعتمرت قبعة رسمية. فكيف بدت إطلالات الملكات والأميرات بالبلوزة الوردية وكيف نسقنها؟

Embed from Getty Images

 

 

الملكة ماري: الوردي المبودر مع العنابي


في أواخر شهر سبتمبر الماضي، حضرت الملكة ماري ملكة الدنمارك افتتاح معرض حول مستشفى ماري إليزابيث Mary Elizabeth Hospital، وهو مستشفى سيفتح أبوابه قريباً لاستقبال المرضى من الأطفال والمراهقين والحوامل وعائلاتهم، الافتتاح من المقرر أن يتم في 2026.
من أجل هذه المناسبة اختارت الملكة الأنيقة بلوزة Harrow من الحرير من ذا فولد The Fold باللون الوردي المبودر، ونسقتها مع تنورة ميدي من الكريب باللون العنابي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.
لإكمال إطلالتها اختارت أقراط Delphis من الكوارتز الوردي الفاتح من مجوهرات دولونغ Dulong، وانتعلت حذاءً بلون الغارنت من جيمي شو Jimmy Choo واكتفت بسلسلة من الذهب الأصفر يتدلى منها حرف F وهو الحرف الأول من اسم زوجها الملك فريدريك من هالبرشتاد Halberstadt.
وكما تفعل في معظم الإطلالات تركت الملكة الأنيقة شعرها ينسدل متموجاً فوق كتفيها معتمدةً مكياجاً بسيطاً كالعادة.

الملكة ماكسيما: الوردي الفاقع مع البنفسجي

Embed from Getty Images


الملكة ماكسيما ملكة هولندا زارت مؤخراً مركزاً لإعادة تأهيل الجنود في البلاد، ومن أجل هذه المناسبة تخلت عن الإطلالات التي تحمل توقيع كبار المصممين، ولجأت إلى إطلالة بسيطة من إحدى العلامات التجارية المعروفة، حيث ارتدت بدلة باللون البنفسجي من زارا Zara مع بنطلون بقصة مستقيمة وبليزر بصفين من الأزرار، ونسقتها مع بلوزة باللون الوردي الفاقع، وأضفت على إطلالتها لمسة عملية بانتعال جزمة عالية من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.
ولإكمال إطلالتها بأناقة ملكية حملت بنفسجية من واندلر Wandler وأقراطاً متدلية براقة، فيما تركت شعرها ينسدل مستقيماً، واعتمدت مكياجاً متألقاً قوامه بلاش وردي، وأحمر شفاه وردي أيضاً.

Embed from Getty Images

يمكنك أيضاً قراءة إطلالات الملكة ماكسيما في متحف الفنون التزيينية

الملكة ليتيزيا: الوردي الناعم مع الأبيض

Embed from Getty Images


العام الماضي احتفلت الملكة ليتيزيا والملك فيلبي بابنتهما الأميرة إنفانتا صوفيا في مدريد، ومن أجل هذه المناسبة اختارت الملكة بلوزة باللون الوردي الفاتح مع بنطلون أبيض بقصة ساقين واسعة وحذاء أنيق.
فأتت إطلالتها كلاسيكية أنيقة، مع بلوزة من هيوغو بوس Hugo Boss تميزت بياقة على شكل حرف V عالية، وأكمام مثنية بنعومة أضافت الكثير من الطابع الأنثوي على تصميم البلوزة الكلاسيكي، ونسقت البلوزة مع بنطلون واسع من هيوغو بوس Hugo Boss أيضاً مع حزام جلدي متصل به عزز نحول خصرها.
وأكملت إطلالتها بحذاء ودج ماكارينا Macarena باللون الأبيض، وحملت حقيبة باللون الأبيض أيضاً.

الأميرة فيكتوريا: الوردي الباستيل مع الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kungahuset(@kungahuset)


ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا شاركت العام الماضي في إطلاق حملة الشريط الوردي في أكتوبر من أجل سرطان الثدي.
ومن أجل هذه المناسبة ارتدت بلوزة باللون الوردي الفاتح من فيسنا دبليو Vesna W ونسقتها مع بنطلون أسود اللون بقصة مستقيمة، وحددت الخصر بحزام من توتيم Toteme
ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء عالي الكعب أسود اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ونسقت الإطلالة مع أقراط من مجوهرات كروغر Kreuger وعقد من إنغلبرت Engelbert وساعة من إيبوك Epoch.

الأميرة صوفيا: الوردي الفاقع مع الأسود

Embed from Getty Images


الأميرة صوفيا زوجة الأمير كارل فيليب أمير السويد اختارت إطلالة باللون الوردي الفاقع من أجل حضور مؤتمر بخصوص الإعاقة في ستوكهولم.
حيث ارتدت الأميرة البالغة من العمر 39 عاماً بلوزة باللون الوردي الفاقع أتت مع أكمام منتفخة كالبالون ونسقتها مع بنطلون أسود اللون بحزام أنيق حدد خصرها النحيل بقصة مستقيمة.
ونسقت إطلالتها مع حذاء عالي الكعب من الجلد الأسود اللامع وحقيبة صغيرة حملتها باليد سوداء اللون، ولإكمال إطلالتها ارتدت أقراطاً حلقية من الذهب، واعتمدت مكياجاً ناعماً مع غلوس وردي فاقع، وتركت شعرها ينسدل متموجاً فوق كتفيها.
اقرئي أيضاً نسقي فستانك الصيفي الزاهي على طريقة الملكات والأميرات