انطلاق سباق السيارات الكهربائية في 6 مدنٍ سعودية.. إليكم التفاصيل

سباق السيارات الكهربائية في ست مدنٍ سعودية - مصدر الصورة حساب المشاريع على منصة إكس
سباق السيارات الكهربائية في ست مدنٍ سعودية - مصدر الصورة حساب المشاريع على منصة إكس

صرحت شركة مشاريع الترفيه السعودية "سفن"، التابعة لشركة القدية للاستثمار، عن تعاونها مع شركة "ماتيل" العالمية المتخصصة في قطاع الألعاب والترفيه، لتقديم سباق السيارات الكهربائية من "هوت ويلز" في 6 مدن في أنحاء المملكة. يأتي هذا الإعلان كجزء من جهود "سفن" المستمرة لتوسيع محفظتها وتعزيز رياضة الكارتينج في السعودية.

توسيع محفظة المشاريع

تقدم "سفن" مجموعة متنوعة من الوجهات الترفيهية، وكان قد تم الإعلان في وقت سابق من العام الجاري عن افتتاح أول مراكز السباق الداخلي للسيارات الكهربائية كارتينج، وتهدف هذه الخطوة إلى توفير تجارب ترفيهية مبتكرة ومثيرة للجميع، وتعزيز ثقافة رياضة الكارتينج بين الشباب.

تصميم متفوق للسيارات

تم تصميم سيارات الكارتينج الكهربائية من "هوت ويلز" لتوفير أعلى مستويات الأداء والترفيه، فهي مصنعة خصيصًا للمشاركة في السباقات التنافسية، مما يجعلها الخيار الأمثل لمحبي السرعة والمغامرة، تجمع هذه السيارات بين مزايا متقدمة تخدم كلا من المتسابقين المبتدئين والمحترفين، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

المدن المستهدفة

ستتوفر منطقة الترفيه من "هوت ويلز" في المجمعات الترفيهية التابعة لشركة "سفن" في كل من:

- الرياض.

- مكة المكرمة.

- الطائف.

- المدينة المنورة.

- تبوك.

- جازان.

للمزيد الاطلاع على: بالتنسيق مع كفالة.. 100 مليون ريال لتمكين المنشآت الصغيرة بقطاع الترفيه بالسعودية.

تصريحات الرئيس التنفيذي

وفي تصريح له، قال الرئيس التنفيذي لمعالم الترفيه في شركة مشاريع الترفيه السعودية، داميان لاثام: "نطمح في 'سفن' إلى بناء شراكات قوية من شأنها إثراء الرحلة المبتكرة للشركة، الهادفة إلى تحويل المملكة العربية السعودية إلى مركز عالمي لقطاع الترفيه". وأكد لاثام أن الشراكة مع "هوت ويلز" ستسهم في طرح تجارب استثنائية في المملكة، مما يحفز روح المنافسة والتحدي لدى الزوار.

وتستثمر مشاريع الترفيه السعودية "سفن" ما يزيد على 50 مليار ريال لإنشاء 21 وجهة ترفيهية في 14 مدينة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، التي ستوفر تجارب عالمية المستوى مبتكرة وفريدة من نوعها، إضافة إلى عقد شراكات على مستوى العالم في قطاع الترفيه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس