موسم الرياض 2024: طريقة حجز تذاكر الفعاليات والعروض الترفيهية

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2024 - الصورة من موقع موسم الرياض
طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2024 - الصورة من موقع موسم الرياض

ينطلق حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الخامسة 2024 بعد ساعات قليلة من الآن، وينطلق الحفل وسط الألعاب النارية التي تزين المملكة أرينا التي تستقبل زوار موسم الرياض من داخل وخارج المملكة العربية السعودية غدا السبت 12 أكتوبر 2024.

وسيشهد حفل الافتتاح سلسلة من المفاجآت المقرر الإعلان عنها، كما ستقام واحدة من أهم مباريات الملاكمة في التاريخ على حسب وصف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وبدورها خصصت الهيئة العامة للترفيه منصة "وي بوك" لكي تكون المنصة الرسمية والوحيدة لحجز مقعدك في فعاليات موسم الرياض.

حجز تذاكر موسم الرياض 2024

ينشغل أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وزوار موسم الرياض منذ النسخة الأولى وحتى الجارية في البحث عن آلية يمكن خلالها حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض، ليعلن الأستاذ تركي آل الشيخ، في تصريح سابق له خلال المؤتمر الصحفي، أن منصة "وي بوك" الإلكترونية ستكون مخصصة لجميع فعاليات موسم الرياض في نسخته الخامسة، ومن خلالها يمكن للزوار حجز التذاكر.

وتم استحداث بعض المزايا المتعلقة بمنصة وي بوك، لتشمل تولي تطبيق "وي بوك" مسؤولية تغطية كافة فعاليات موسم الرياض، بآليتين الأولى مجانية لجميع المستخدمين، والثانية مقابل باقات يمكنك الاشتراك بها لمشاهدة الفعاليات التي ترغب، كما تم تحديث ميزة أخرى من خلالها يمكنك التواصل مع فنانك المفضل من خلال نافذة خاصة قبل الحفل وبعده.

وبشأن التذاكر غير المرخصة، أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أن  الهيئة بالفعل رصدت بعض المنصات الأجنبية غير المشروعة التي تقوم بتزوير تذاكر موسم الرياض، وعملت بالتنسيق مع الجهات المختصة من أجل التصدي لهذه التحديات عبر فريق متخصص.

آلية حجز تذاكر موسم الرياض عبر "وي بوك"

  • ادخل على الموقع الرسمي لتطبيق "وي بوك" من https://webook.com/ar
  • اختر أيقونة تسجيل – دخول.
  • ادخل البيانات المتعلقة بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور، في حال كنت تمتلك حساب، في حال لم تمتلك سجل من جديد من خلال تسجيل حساب جديد.
  • بعد ذلك قم بالدخول على صفحة الفعاليات، واختر الفعالية التي تريد واضغط على أيقونة احجز التذاكر.
  • اقرأ الشروط والأحكام الخاصة بكل فعالية جيدا لمعرفة ضوابط استرجاع وشراء التذاكر.
  • اضغط تم وستصل لك رسالة تفيد حجز التذاكر.

ملحوظة: تتيح لك منصة وي بوك خدمة بيع تذكرتك.

تابعي أيضا موسم الرياض ينطلق بحفل غنائي ضخم ومفاجأة ليلة الافتتاح

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس