رنا رئيس تستأنف تصوير مسلسل للأذكياء فقط في هذا الموعد

رنا رئيس - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
رنا رئيس - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تستعد الفنانة رنا رئيس، لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "للأذكياء فقط" خلال الفترة المُقبلة، وهو العمل الذي تأجل تصويره منذ شهر فبراير الماضي، بعد خروجه من خريطة مسلسلات رمضان 2024، لأسباب إنتاجية.

استئناف التصوير بعد "روج أسود"

علمت "سيدتي"، أن رنا رئيس سوف تستأنف تصوير مسلسل "للأذكياء فقط"، نهاية شهر ديسمبر المُقبل، فور انتهاء المخرج محمد عبد الرحمن حماقي من تصوير مسلسله الجديد "روج أسود"، والذي يواصل العمل عليه حالياً، حيث أنجز أكثر من 50% تقريباً، ويسعى للانتهاء منه خلال نوفمبر المقبل.
وقال مصدر، إن المخرج ينوي استئناف "للأذكياء فقط" في أقرب موعد بشأن الانتهاء منه، قبل البدء في مشروعه السينمائي الجديد، كما أن الشركة المنتجة تسعى لعرض العمل في موسم دراما رمضان 2025.

أبطال مسلسل "للأذكياء فقط"

"للأذكياء فقط" بطولة رنا رئيس، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمود البزاوي، ريم سامي، وعدد من ضيوف الشرف مثل إسماعيل فرغلي، والعمل فكرة محمد ناير، وسيناريو وحوار فيليمون وريمون وفادي صبحي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يمكنكم قراءة: التفاصيل الكاملة لمسلسل رنا رئيس الجديد "روح جدو": خاص «سيدتي»

شخصيتي في المسلسل مركّبة

كانت رنا رئيس، كشفت لـ"سيدتي" في وقتٍ سابق، الأسباب التي دفعتها للمشاركة في المسلسل، مؤكدة أنّ وجود كريم عفيفي وحمدي الميرغني، كان سبباً رئيسياً، فضلاً عن المخرج محمد عبد الرحمن حماقي؛ كونه يمتلك حساً كوميدياً عالياً، كما أنّ الفكرة بها جانب إنساني يستهدف الأطفال بالأساس، لافتة إلى أنّ التحضير لتلك التجربة كان مختلفاً عن تجاربها السابقة، حيث إنها تُجسد شخصية مركّبة نوعاً ما، حيث تؤدي دور دكتورة بالجامعة، وتواجه مواقف عديدة مليئة بالتفاصيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».