حقيقة ما قامت به نيكول كيدمان مع إبعاد يد سلمى حايك: "إنهما صديقتان"

سلمى حايك في مدينة نيويورك (Salma Hayek in New York City). مصدر الصورة: Andrea RENAULT / AFP
سلمى حايك في مدينة نيويورك (Salma Hayek in New York City). مصدر الصورة: Andrea RENAULT / AFP

على الرغم من مرور نحو أسبوعين على لقاء نيكول كيدمان وسلمى حايك في أثناء التقاطهما الصور مع كاتي بيري في أثناء عرض بالنسيا Balenciga في أسبوع الموضة في باريس؛ فإن مقطع فيديو انتشر بالأمس يكشف عن لحظة توتر مرت بنيكول كيدمان من ضغط المصورين لدرجة أنها أبعدت يد سلمى حايك عنها التي كانت تريد منها أن تلتفت بوجهها؛ لتكون أمام الكاميرات، ليس هذا فحسب، بل تكهن البعض أن كيدمان قالت لها: "لا تلمسيني".

نيكول كيدمان وسلمى حايك صديقتان

بخصوص الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم، قال أحد المطلعين لموقع Daily Mail: "لا توجد مشكلة، هذا مقطع فيديو لا يمثل الواقع. هناك صورة لهما معاً. لم يحدث شيء". وأضاف: "كانتا تتحدثان عن شيء يتعلق بالنصيحة وتقيمان اجتماعاً، في حين كانتا تتعرضان للتصوير والصراخ ومحاطتين من جميع الزوايا بالكاميرات. لقد أرادتا فقط الذهاب. إنهما صديقتان وهما بخير على الرغم مما يعتقده أي شخص".

وأضاف: "نيكول ليست وقحة على الإطلاق. قد تكون محرجة في بعض الأحيان، لكنها ليست وقحة".
للمزيد من الأخبار: نيكول كيدمان عن زواجها من كيث أوربان: لا يوجد شيء مثالي

نيكول كيدمان يبدو عليها التوتر

في مقطع فيديو تناقلته الصحف والمواقع العالمية، شارك Daily Mail لقطة تبدو لا شعورية من النجمة نيكول كيدمان، البالغة من العمر 57 عاماً، تجاه زميلتها سلمى حايك، البالغة من العمر 58 عاماً، عندما كانتا في عرض Balenciga -الذي يمتلكه زوج سلمى حايك- من أسبوع الموضة في باريس، حيث وقفت النجمتان أمام المصورين لالتقاط الصور مع النجمة كاتي بيري، وما إن شرعت كيدمان للمغادرة؛ استخدمت سلمى حايك يدها بلمسة بسيطة لتوجيه كيدمان نحو الكاميرا، في حين كانت كيدمان تدير ظهرها للمصور. وعندما لمستها حايك برفق، ردت كيدمان بدفع يد حايك بعيداً.

ثم انحنت كيدمان لتقبيل بيري، ثم تبادلت بضع كلمات مع حايك قبل أن تبتعد. وفي حين أنه من غير الواضح ما الذي قيل بالضبط؛ فإنه بعد أن انتقلت كيدمان، سمعنا حايك، وهي تقول: "نعم من فضلك. نصيحة"، فرد عليها شخص ما، ربما كيدمان، "أنتِ لست بحاجة إليها"، فردت حايك: "أنا بحاجة إليها"، كما لاحظ المعجبون من خلال الفيديو عبارة: "لا تلمسيني" التي وجهتها نيكول كيدمان إلى سلمى حايك.

لم تُظهر سلمى حايك أي رد فعل أو توتر، بل قامت باستكمال تصويرها مع كاتي بيري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».