أسماء جلال بطلة "إن غاب القط" أمام آسر ياسين بعد اعتذار هنا الزاهد

أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
الاحتفال ببدء تصوير فيلم ان غاب القط- الصورة من ستورى صفحة المنتج الفني هانى عبد الله على فيسبوك
الاحتفال ببدء تصوير فيلم ان غاب القط- الصورة من ستورى صفحة المنتج الفني هانى عبد الله على فيسبوك
أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
الاحتفال ببدء تصوير فيلم ان غاب القط- الصورة من ستورى صفحة المنتج الفني هانى عبد الله على فيسبوك
2 صور

بدأ الفنان آسر ياسين أمس الاثنين تصوير فيلمه الجديد "إن غاب القط" تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح، وذلك بعد تأجيل شهرين عن الموعد الذي أعلنه صناعه، حيث كان من المقرر انطلاق تصوير العمل منتصف شهر أغسطس الماضي، وانضمت الفنانة أسماء جلال إلى أسرة الفيلم لتقديم دور البطولة النسائية في الفيلم أمام آسر ياسين.

أسماء جلال بدلاً من هنا الزاهد

جاء تعاقد صناع الفيلم مع الفنانة أسماء جلال لتقديم دور البطولة أمام آسر ياسين، بعد اعتذار الفنانة هنا الزاهد التي تعاقدت في وقتٍ سابق على الدور، ولكنها اعتذرت مؤخراً نظراً لانشغالها بتصوير أعمال أخرى خلال الوقت الحالي، وكان من الصعب التنسيق بين مواعيد التصوير، هذا بالإضافة إلى ارتباطها بأعمال جديدة تقدمها خلال الأشهر المقبلة.
الاحتفال ببدء تصوير فيلم إن غاب القط -الصورة من ستورى صفحة المنتج الفني هانى عبد الله على فيسبوك
وبدأت هنا الزاهد هذا الأسبوع تصوير فيلم "الشاطر" الذي يجمعها بالفنان أمير كرارة، ومن تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ومن المقرر عرضه في دور العرض خلال عام 2025. كما تنتظر طرح فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني، في موسم أفلام عيد الفطر 2025، إضافةً إلى انتظارها عرض مسلسل "إقامة جبرية" على إحدى المنصات الرقمية خلال شهر ديسمبر.

أسماء جلال فى الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"

تعيش أسماء جلال حالة كبيرة من النشاط الفني على مستوى السينما والدراما، حيث بدأت مؤخراً تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" الذي يحمل اسم "هيبتا – المناظرة الأخيرة" إخراج هادي الباجوري، وتقدم قصة رومانسية تجمعها بالفنان كريم فهمي خلال أحداث الفيلم، كما تواصل أسماء جلال تصوير دورها في فيلم "شمس الزناتي" الذي يجمعها بالفنان محمد إمام.

يمكنكِ قراءة: الرومانسية تطغى على السينما المصرية بأفلام عاشق والهوى سلطان وهيبتا

وتشارك أسماء جلال في بطولة فيلم "وفيها إيه يعني" مع: ماجد الكدواني، غادة عادل، ومصطفى غريب، وإخراج عمر رشدي، وتجسد خلال أحداثه شخصية ابنة الكداوني، هذا بالإضافة إلى ظهورها بوصفها ضيفة شرف خلال أحداث فيلم "الحريفة 2" بطولة: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، وعدد من الفنانين الشباب، الذي تواصل تصويره لعرضه في صالات السينما قريباً.

أسماء جلال تشارك في مهرجان الجونة

وفي سياقٍ متصل، تشارك أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي بفيلم "الفستان الأبيض" الذي يجمعها بالفنانة ياسمين رئيس ومن إخراج جيلان عوف، والمقرر عرضه ضمن منافسات مسابقات الأفلام الروائية الطويلة، كما تنتظر عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، الذي كان من المقرر عرضه في يناير الماضي، ولكن تم تأجيله ويجرى حالياً تحديد موعد نهائي لعرضه.

اقرئي أيضاً: أسماء جلال تشارك للعام الثاني على التوالي بمهرجان الجونة السينمائي

وعلى مستوى الدراما بدأت أسماء جلال منذ أيام، تصوير مسلسل "فقرة الساحر" مع طه دسوقي وعلي قاسم، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن، ويُعرض على منصة يانغو بلاى قريباً، كما تنافس في موسم دراما 2025، بالجزء الثانى من "أشغال شقة" مع هشام ماجد، وسيتم بدء تصويره فى شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة الحالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».