موعد انطلاق ملتقى الموارد البشرية والقوى العاملة بمشاركة 16 دولة في الرياض

 الموارد البشرية
موعد انطلاق ملتقى الموارد البشرية والقوى العاملة بمشاركة 16 دولة في الرياض

من المقرر أن تستضيف الرياض الموسم السادس من ملتقى ومعرض الموارد البشرية والقوى العاملة، خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكبر شركات الموارد البشرية والاستقدام في المملكة، بالإضافة إلى مشاركات دولية واسعة من 16 دولة أوروبية وآسيوية وأفريقية.

ملتقى ومعرض الموارد البشرية

يُعدّ ملتقى ومعرض الموارد البشرية السنوي الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط، حيث يعكس محورية ودور الموارد البشرية في مختلف قطاعات التنمية. كما يعكس الملتقى جانباً مما باتت تمثله الرياض من كونها عاصمة للفعاليات والمعارض النوعية المتميزة، والتي توجت بفوز المملكة باستضافة إكسبو 2030.

يشهد الملتقى مشاركات من مختلف البعثات الدبلوماسية والسفراء الأجانب لدى المملكة، ويعد منصة سنوية تجمع أبرز وأهم الشركات في قطاع الموارد البشرية والقوى العاملة محلياً وعالمياً مع مسؤولي الموارد البشرية في مختلف الجهات والتخصصات وقطاعات الأعمال والقطاع المنزلي.

وتحتل المملكة مراتب متقدمة بين أكثر دول العالم جذباً لرأس المال البشري وفي مختلف التخصصات، وتحقق مستويات متقدمة في جاذبية سوق العمل، خاصة في ضوء المبادرات والبرامج والتنظيمات التي تستهدف رفع الجودة وتحسين الخدمات.

عن الملتقى

على مدى خمسة مواسم تواصلت فعاليات هذا الحدث الأول والأضخم في العاصمة السعودية الرياض، حيث التجمع الأبرز لأهم وأضخم كبريات شركات الموارد البشرية والقوى العاملة والاستقدام. وفي الموسم السادس من الملتقى يأتيكم هذا العام بتاريخ 27 -30 أكتوبر2024، بنسخة جديدة على مستوى الحضور المشاركات، الرعايات، المشاركات الدولية، الروّاد في عالم الموارد البشرية والقوى العاملة على مساحة تزيد عن 4000 متر مربع في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الوجهة الأبرز للفعاليات في الرياض.

ويقام الملتقى في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستقبل زواره يومياً من الثانية عشر ظهراً إلى العاشرة مساءً.
في سياق منفصل: صندوق تنمية الموارد البشرية يطلق 9 شهادات تدريبية احترافية جديدة ضمن برنامج دروب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على إكس