فنان شهير يعرض نفسه للإيجار أو البيع.. فما القصة؟!

تامر فرج- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر فرج- الصورة من حسابه على إنستغرام

انضم الفنان تامر فرج إلى قائمة الفنانين الذين يعانون من البطالة وقلة فرص العمل والمشاركة في الأعمال الفنية الحالية، وأعلن ذلك من خلال منشور على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

تامر فرج عن قلة الفرص في الوسط الفني: أبيع نفسي

شارك الفنان تامر فرج من خلال حسابه على "إنستغرام" صورتين له معلناً بطريقته الخاصة عن شكواه من قلة فرص العمل داخل الساحة الفنية، وعلق على الصور قائلاً: "فرصة للمنتجين والمخرجين للبيع أو للإيجار"، وأكمل فرج: "ممثل محترف يصلح لجميع الأغراض (كوميدي/ تراجيدي/ اجتماعي/ إغراء/ خيال علمي)، وسيم مجتهد شوجر دادي يمثل بثلاث لغات كواليس فابريقة، للمعاينة والاستعلام المخابرة مع أدمن الصفحة".

تفاصيل الوعكة الصحية الأخيرة

كان الفنان تامر فرج قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة، في يوليو الماضي، واتضح أنه مصاب بالمرارة، ومن الضروري إجراء عملية جراحية بسبب تدهور حالته الصحية بشكلٍ مفاجئ، وخلال هذه الفترة؛ شارك تامر جمهوره ومتابعيه عبر السوشيال ميديا بالعديد من الصور خلال رحلة العلاج.

آخر أعمال تامر فرج

يُذكر أن آخر أعمال الفنان تامر فرج كان مسلسل "بقينا اتنين"، إخراج طارق رفعت، بطولة: شريف منير، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، تامر فرج، ميمي جمال، عزت زين، ويوسف عثمان.

يمكنكم متابعة صيف 2024 موسم منافسة الممثلين في عالم الأغاني والفيديو كليب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».