مستشفى النجوم: الأزمات الصحية تطارد الفنانين في أسبوع واحد

تامر فرج - الصورة من حسابه الشخصي على فيس بوك
تامر فرج - الصورة من حسابه الشخصي على فيس بوك

شهد الوسط الفني في مصر، على مدار الأسبوع الماضي، تعرض عددًا من الفنانين بأزمات صحية طارئة، دخلوا على أثرها المستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والبعض الآخر استلزم الخضوع لجراحات عاجلة بشأن إنقاذ الموقف.
محمد رحيم يخضع لعملية تركيب قسطرة
الفنان والملحن محمد رحيم، أحد أبرز الفنانين، الذين تعرضوا لوعكة صحية، حيث فوجئ بآلام شديدة في منطقة الصدر، في الساعات الأولى من أمس الجمعة، لسرعان ما يتم نقله إلى المستشفى، وتبين هناك أنه أصيب بذبحة صدرية شديدة، ليخضع فورًا لعملية تركيب قسطرة.
مدربة الأسود أنوسة كوتة، طمأنت الجمهور بشأن الحالة الصحية لزوجها محمد رحيم، مؤكدة لـ"سيدتي" أن الحالة تشهد تحسنًا كبيرًا، وذلك بعدما خرج من غرفة العناية المركزة وانتقل إلى غرفة عادية بالمستشفى، حيث لازال تحت الملاحظة الطبية للفريق الطبي المعالج له، ومن المُحتمل العودة إلى المنزل غدًا الأحد، واستكمال مرحلة العلاج. 
وأشارت إلى أن محمد رحيم، خضع لعملية تركيب قسطرة بالقلب، أمس، حيث استدعت حالته ذلك الأمر بشكلٍ عاجل، موجهة الشكر لكل من سانده ودعمه في تلك المحنة الصحية الطارئة، إذ أن موعد استئناف نشاطه الفني لم يُحدد بعد، فقد تستغرق الحالة عدة أيام.

 

دينا رامز تكشف تطورات الحالة الصحية لـ تامر فرج
كما تعرض الفنان تامر فرج، لأزمة صحية مفاجئة، صباح اليوم السبت، ليدخل فورًا إلى أحد مستشفيات القاهرة، وإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، حيث نشرت زوجته رانيا هاشم، صورة له من داخل المستشفى، عبر خاصية الـ"ستوري" على "فيس بوك".
الإعلامية دينا رامز، مقدمة برنامج "أناوهو وهي"، كشفت خلال حلقة اليوم، أنه كان من المقرر ظهور تامر فرج، معها خلال الحلقة، إلا أنه اعتذر قبل الهواء بساعاتٍ قليلة وبشكل مفاجئ، وذلك بسبب الأزمة الصحية التي آلمت به، قائلة: "ألف سلامة عليك يا تامر، أنا تواصلت معه للاطمئنان عليه بنفسي، ومن الواضح أنه هناك احتمالات لوجود حصوة على المرارة، وارتفاع أنزيمات الكبد، وأجرى رنين مغناطيسي، ومن المفترض الخضوع لعملية حال ثبوت ذلك.. ألف مليون سلامة عليه".

صبري عبد المنعم يستكمل العلاج في المنزل
وخرج الفنان صبري عبد المنعم، من المستشفى اليوم السبت، بعد قضاء نحو 4 أيام، بسبب أزمة صحية طارئة، حيث يعاني من مشاكل في القلب والرئة، وتماثلت حالته الصحية للشفاء نوعًا ما، ومن المُقرر استكمال مرحلة العلاج في المنزل، ليعود بعدها لاستئناف نشاطه الفني، لاسيما وأنه غاب عن الأيام الأولى من تصوير فيلم "المدرسة" بطولة حورية فرغلي، بسبب تلك الأزمة.
شيرين عبد الوهاب لازالت تخضع للعلاج 
وبخلاف هؤلاء، لازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تخضع للعلاج مع الدكتور نبيل عبد المقصود، الذي حرص على طمأنة جمهورها، اليوم من خلال بيانٍ صحفي، "تردد أخيرًا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولًا، وبناءً على طلبها ثانيًا: أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يومًا، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مره أخرى".
وأضاف "لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليًا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها".

وتابع "أحب أطمنكم أن شيرين طبيًا حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة  تمامًا ولديها رغبة داخليه قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة  السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهى في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب  المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».