بعد ظهوره في مطعم الحبايب.. هذا ما قاله محمد يوسف عن فريق العمل

محمد يوسف - الصورة من صفحته على انستغرام
محمد يوسف - الصورة من صفحته على انستغرام
عبّر الفنان محمد يوسف عن سعادته ، وذلك عقب ظهوره كضيف شرف في حلقات مسلسل "مطعم الحبايب" الذي يعرض حالياً، بمشاركة كوكبة من النجوم وهم هدى المفتي، أحمد مالك، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري وآخرين والعمل من إخراج عصام عبد الحميد ، وتأليف مريم نعوم.

محمد يوسف عن مشاركته في مطعم الحبايب: يومين عسل

ونشر الفنان محمد يوسف عبر صفحته على " فيسبوك" ، من كواليس المسلسل ظهر من خلالها برفقة عدد من النجوم وهم هدى المفتي والفنان أحمد خالد صالح، وعلق بالقول " من كواليس مطعم الحبايب كانوا يومين عسل مع كرو اجمل مايكون بحبكم جدا مطعم الحبايب".

يمكنكم قراءة ... هدى المفتي لـ سيدتي: مطعم الحبايب عالم جديد وشخصيتي في مفترق طرق واقعية

مطعم الجبايب

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم على رأسهم بيومي فؤاد، أحمد مالك، هدى المفتي، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري وآخرون والعمل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج عصام عبد المجيد.

مشاركة درامية سابقة

وكان للفنان محمد يوسف تواجد مميز في مسلسل " الحشاشين" الذي عرض في موسم دراما رمضان الأخير، والذي ظهر من خلاله بشخصية "صهبان" والتي نالت على إعجاب جمهور المسلسل لتقمصه لها بطريقة رائعة.
ودارت أحداث العمل في إطار تاريخي في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة، وشارك في العمل كوكبة من النجوم على رأسهم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد وآخرين، والعمل من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

يذكر أن محمد يوسف قد حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان لشبونة الدولي للفيلم القصير في دورته الثالثة عن دوره في فيلم "إلى ريما"، وكشف " يوسف " وقتها من خلال تصريحات صحفية ، بأن فوزه بهذه الجائزة يعد الفرحة الثانية له بعد حصوله على تنويه لجنة التحكيم كأفضل ممثل في مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، بالإضافة إلى رد الفعل القوي والإيجابي من الجمهور الذي شاهد الفيلم، وهو ما لم يكن يتوقعه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».