تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل عودة يوسف الشريف إلى الدراما 

المستشار تركي آل الشيخ- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
المستشار تركي آل الشيخ - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
يستعد الفنان يوسف الشريف لخوض تجربة درامية جديدة من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف محمد الدباح ، على أن يتم الكشف خلال الأيام القادمة عن اسم المسلسل والنجوم المشاركين به.

تركي آل الشيخ: مسلسل يوسف الشريف سيكون من علامات المسلسلات العربية

وزف المستشار تركي آل الشيخ "رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية" هذا الخبر السار لمحبي وجمهور الفنان يوسف الشريف، من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، متوقعاً أن يكون هذا المسلسل من علامات المسلسلات العربية، إذ كتب قائلاً " انتظروا مسلسل للفنان الاخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض و GeA ... والمسلسل من اخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح ... وطلبت منهم ان يعرض خارج رمضان ... في اعتقادي انه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية ... بالتوفيق لهم ان شاءالله".

آخر المشاركات الدرامية لـ يوسف الشريف

وكانت آخر المشاركات الدرامية للفنان يوسف الشريف من خلال مسلسل "كوفيد 25 " الذي عرض في رمضان 2021، وظهر من خلاله بشخصية طبيب يدعى "ياسين المصري" الذي كشف وجود مؤامرة من قبل بعض المنظمات لنشر فيروس يدفع المصابين به لقتل ومهاجمة البشر، ولكن في النهاية نجح في اكتشاف مصل مضاد له قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة، وضم العمل عدداً آخر من النجوم منهم أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال وآخرين ومن تأليف إنجي علاء وإخراج ياسين أباظة.
يمكنكم قراءة ... بعد عودته للسينما هل سيكرر يوسف الشريف نجاح فيلم العالمي؟

ديربي الموت عمل سينمائي منتظر

على جانب آخر يعيد فيلم " ديربي الموت" الفنان يوسف الشريف لشاشات السينما من جديد وذلك بعد غياب دام 6 سنوات حيث كانت آخر مشاركته من خلال فيلم "بني آدم" الذي عرض عام 2018 والذي دارت أحداثه في إطار تشويقي.
فيلم "ديربي الموت" من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج صندوق BIG Time بالشراكة مع الشركة المتحدة، وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وتدور أحداثه بشكل رئيسي في إطار تشويقي حول منافسة رياضية تكتشف من خلالها شخصيات متعددة وخيوطاً مظلمة وجرائم غامضة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».