كاف باي كاف تستبق أسبوع الأزياء في الرياض بعرض مشترك مع أديداس

أزياء مستوحاة من مرمى كرة القدم - تصوير عبير بو حمدان خاص لـ "سيدتي"
أزياء مستوحاة من مرمى كرة القدم - تصوير عبير بو حمدان خاص لـ "سيدتي"

استبقت ماركة كاف باي كاف Kaf By Kaf للمصممة السعودية كوثر الهريش، عروض أسبوع الأزياء في الرياض، الذي من المقرر أن ينطلق غداً الخميس 17 أكتوبر ليمتد إلى 21 من الشهر الجاري، الماركة السعودية التي أعلنت عن تقديم عرض خاص بالأزياء الرياضية بالتعاون مع ماركة أديداس العالمية تشتهر بتركيزها على الأزياء العصرية الممزوجة بالإرث الثقافي السعودي، وقد تجلى ذلك في كل إطلالة ظهرت على منصة العرض الذي كان بمثابة إفتتاحية رائعة للنسخة الثانية من حدث الموضة الذي ننتظره بشغف، ونتوقع أن يجذب أنظار كل المهتمين بصناعة الأزياء في الشرق الأوسط والعالم كله.

الأزياء المحبوكة والباتشورك أكثر ما ميز العرض


كشف العرض الذي أقيم اليوم قبل انطلاق عروض أسبوع الأزياء في الرياض في مركز الملك عبد الله المالي عن قطع تحاكي أذواق الرياضيين، واستوحت بعض التصاميم من تاريخ كرة القدم السعودية، والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من الهوية الثقافية للمملكة، فرأينا الأزياء المحبوكة من الحبال والمستوحاة من مرمي كرة القدم، وقد تميزت بألوانها الزاهية، كما لفتتنا التنانير الطبقات التي تألقت بها العارضات والتي صممت بأسلوب الـ Patchwork، وذلك الأخير منح العرض لمسة عصرية ستحبها الجريئات الباحثات عن الإطلالات غير التقليدية التي ترتكز على دمج الألوان القوية.

 

أزياء مستوحاة من مرمى كرة القدم - تصوير عبير بو حمدان خاص لـ "سيدتي"
   أزياء مستوحاة من مرمى كرة القدم - تصوير عبير بو حمدان خاص لـ "سيدتي"
 


وجاءت بعض الإطلالات لتعكس النجاح المبهر الذي حققته المصممة السعودية كوثر الهريش، في تعاونها الأول مع ماركة عالمية كبيرة بحجم أديداس، ومنها الإطلالة المؤلفة من التوب الأبيض المحبوك من الحبال المنسق مع البنطلون الرياضي الأيقوني الأسود المزين بخطوط بيضاء على جانبيه، الذي تشتهر به الماركة المتخصصة في صناعة الأزياء الرياضية، فقد أبهرتنا بقدرتها على فرض ثقافتها الشرقية بشكل واضح ومؤثر، الأمر الذي ينقل مشهد الموضة السعودي بأكمله إلى العالمية بخطوات ثابتة، ويتركنا متحمسات إلى متابعة المزيد من العروض المميزة خلال الأيام القادمة.
لا يفوتك التعرف إلى أبرز ما جاء في أسبوع الأزياء في الرياض العام الماضي

السترات الرياضية لم تغب عن عرض كاف باي كاف

السترات الرياضية من عرض كاف باي كاف وأديداس - تصوير عبير بو حمدان خاص لـ "سيدتي"


قدم العرض الذي كان محط أنظار الجميع اليوم السترات الرياضية بمفهوم عصري، مع لمسة أنثوية راقية، فقد أحببنا الجاكيت الأحمر المصمم بتفاصيل منفوخة، والمنسق مع بنطلون أديداس الأسود والتوب طويل الأكمام، واللذين زينا باللوغو الشهير، كما لفتتنا الإطلالة المبتكرة التي ظهرت بها إحدى العارضات مرتدية قطعة أشبه بالكيمونو الطويل، والذي نسق مع تنورة من نفس لونه وتوب بياقة مرتفعة، وقد أكمل اللوك بحذاء رياضي أبيض وجوارب طويلة من نفس لونه.

إطلالة عصرية بلمسة أنثوية من عرض كاف باي كاف - تصوير عبير بو حمدان خاص لـ "سيدتي"

فصل جديد في تاريخ صناعة الأزياء السعودية يكتبه هذا التعاون

كانت المصممة السعودية كوثر الهريش، قد علقت سابقاً على شراكتها مع ماركة أديداس قائلة: "إن شراكتنا مع أديداس تعتبر لحظة رائدة للموضة السعودية، حيث تسلط الضوء على الإبداع النابض لأمتنا، وتدمج بين الرياضة والثقافة والموضة. كرة القدم في السعودية ليست مجرد رياضة؛ بل هي جزء لا يتجزأ من إرثنا الثقافي. تحتفل هذه الشراكة مع أديداس بتنوع وثراء الإرث السعودي مع تبني مستقبل ابتكار الألبسة الرياضية".
فيما صرح بلال فارس، نائب الرئيس والمدير العام في أديداس Emerging Market Central قائلاً: "نحن متحمسون جداً لشراكتنا مع كاف باي كاف Kaf by Kaf في هذه التشكيلة الخاصة، والتي لا تكرّم ثقافة الموضة والرياضة المتنامية في السعودية فقط، بل تجلب الإبداع أيضاً إلى الواجهة في تصميم الأزياء الرياضية، تعكس هذه الشراكة التزام أديداس بالشمولية، مع قطع مصممة للأداء والإلهام وتحتفل بالتفرد. إنها لحظة مثيرة بالنسبة لنا بينما نوحّد بين الموضة وألبسة الأداء العالي الرياضية خلال أسبوع الموضة في الرياض."
استمري في متابعة منصات "سيدتي" على مدار الأيام القادمة حيث سنكشف لكِ مجريات أسبوع الأزياء في الرياض بنسخته الثانية، لتتعرفي معنا على أحدث إبداعات المصممين السعوديين، وآخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2025.
ربما ترغبين في التعرف إلى أبرز المصممين المشاركين في أسبوع الأزياء في الرياض في نسخته الثانية