السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي 2024

السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي 2024 
المتسابقة السعودية يسرا جزار وملاحها الكابتن فيصل السويح - الصورة من حساب سبور موتور للسيارات على إكس

حققت المتسابقة السعودية يسرا جزار مع ملاحها فيصل السويح، إنجازاً جديداً من خلال فوزها بالمركز الثاني في تحدي باها أبوظبي 2024 على فئه T4 SSV في موسمه الثاني.

وتواصل الجزار والتي تعتبر السيدة السعودية الوحيدة المشاركة في تلك البطولة مسيرتها في حصد الألقاب المحلية والدولية برفقه ملاحها الكابتن فيصل السويح والذي وللمرة الأولى يصبح ملاحاً لسيدة سعودية.

حصد الألقاب المحلية والدولية

وأكدت يسرا جزار، أن هذا الإنجاز الذي حققته في المرحلة الثانية عندما صعدت إلى درجات سلم التتويج بتحقيقها المركز الثاني في فئه T4 SSV، لم يكن وليد الصدفة بل كان نتيجة عمل متكامل من كافة أعضاء الفريق.

المرأة السعودية قادرة على تحقيق النجاحات والانجازات

وأضافت، أنها تسعى للتأكيد على أن المرأة السعودية قادرة على تحقيق الكثير من النجاحات والانجازات، خاصةً بعد الدعم الكبير واللامحدود من القيادة في مختلف المجالات.

الاستعداد لخوض تحدي باها أبوظبي 2024

وكانت المتسابقة السعودية يسرا جزار، قد أعلنت في وقت سابق، استعدادها مع ملاحها فيصل السويح لخوض تحدي جديد وهو أبوظبي باها في موسمه الثاني والذي سينطلق يوم 12 أكتوبر.

وأبانت الجزار، أنها تأمل تحقيق هذا السباق لتبدأ مسيرة حصد الألقاب المحلية والدولية برفقه ملاحها الكابتن فيصل السويح، مشيرةً، إلى أنه لدى السويح رصيد من الإنجازات في مسيرته أبرزها، تحقيقه أداء لافتاً ومميزا في رالي داكار 2024 لفئة الستوك حيث اعتلى منصة التتويج مع الكابتن إبراهيم المهنا صاحب الأرقام القياسية في صعود منصات التتويج بما يقارب 185 إنجازا.

ويأتي تألق الكابتن فيصل السويح من خبرة ومهارة عالية في معالجة المشكلات الفنية وقراءة التضاريس الجغرافية بشكل جيد، ومن خلال هذا الإنجاز يعتبر الكابتن السويح أول مساعد سعودي يعتلي منصة تتويج رالي داكار، وله العديد من المشاركات المحلية والدولية في سباقات الراليات، وقد حقق الكثير من الإنجازات منها مثالاً لا حصراً وصافة العالم لفئة الكواد قبل أن يتجه لعالم الملاحة.

من هي السعودية يسرا جزار؟

يسرا جزار هي امرأة سعودية أخذها الشغف وحب السيارات والسرعة إلى الالتحاق بالصفوف الأولى من البنات السعوديات في عالم الراليات.

وبدأت مسيرة الجزار في تحقيق الألقاب من خلال بوابة رالي أبوظبي، الذي حققت فيه المركز الأول، حيث قادها الشغف بالسيارات إلى الالتحاق باللعبة العالمية وتمثيل السعودية في المسابقات والبطولات.

وتعد الجزار نفسها من الصفوف الأولى للسيدات اللاتي يعشقن السيارات والسرعة وما يتعلق بها، خاصة في ظل دعم أهلها وأصدقائها بشكل مستمر.

للمزيد: إعلان الجدول الزمني لفعاليات الموسم الثاني من تحدي باها أبوظبي

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس