وسط الأشجار: سارة سلامة تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

سارة سلامة- الصورة من حسابها على إنستغرام
سارة سلامة- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت الفنانة الشابة سارة سلامة جمهورها ومحبيها، عدداً من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

سارة سلامة بإطلالة جذابة وسط الأشجار

نشرت سارة سلامة عبر حسابها على "إنستغرام"، عدداً من الصور في أحدث ظهور لها من جلسة تصوير، وظهرت خلالها وسط الأشجار بين أحضان الطبيعة، وتألقت ببنطال باللون الأسود، وتوب باللون الذهبي اللامع، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مع اعتمادها مكياجاً ناعماً أظهر رقة وجمال ملامحها.

وقد انهالت عليها تعليقات الجمهور الذي تغزل في جمالها، والتي جاءت كالتالي: "القمر وبس، إيه الجمال ده، جميلة، الحلوة، زي العسل، أنت الجميل اللي لايق عليك غرام، وغيرها الكثير من التعليقات".

سارة سلامة تنتظر "نقطة سودا"

تنتظر الفنانة سارة سلامة مسلسل "نقطة سودا"، المقرر عرضه يوم 5 نوفمبر المقبل، إذ يجمع العمل عدداً من النجوم على رأسهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، أحمد مجدي، هدى الإتربي، أحمد عزمي وعدد من الفنانين الشباب، وهو من إخراج محمد أسامة وتأليف أمين جمال.

ومع بدء العد التنازلي لعرضه، بدأت منصة "شاهد" عبر حسابها على "إنستغرام" الترويج للمسلسل، من خلال نشر البوستر الرسمي له، والذي ظهر في مقدمته بطل العمل أحمد فهمي وهو جالس على كرسي ومن خلفه من الناحيتين اليمين واليسار أحمد مجدي و ناهد السباعي.

وتبين من التعليق المرفق بالبوستر أن المشاهد سيكون على موعد لرؤية وجبة درامية دسمة مليئة بالأحداث المشوقة: "درامــا وتشويق يحبس الأنفاس، من داخــل جــدران إمبراطوريـة السيوفي".

وقد أعلنت سارة سلامة في وقتٍ سابق انتهاءها من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "نقطة سودا" في لبنان، وذلك بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من 5 أشهر، حيث انطلق تصوير العمل في شهر سبتمبر الماضي. وتجسد سارة سلامة خلال أحداث مسلسل "نقطة سودا" شخصية فتاة تُدعى "فيروز" متزوجة من الفنان أحمد مجدي، وهي فتاة لعوب، حيث تحاول الإيقاع بأحمد فهمي الذي تربطه قرابة بزوجها، إذ أنه ابن عمه ولديه توكيل سيارات، وخلال الحلقات تنكشف العديد من الأمور، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

يمكنكم متابعة بالصور: سارة سلامة تكشف عن "وجهها الحقيقي" بدون فلاتر أو ماكياج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»