موسم الرياض 2024: إرث السعودية وحرفها اليدوية يجذب الزوار في بوليفار وورلد

موسم الرياض 2024
بالتراحيب وكرم الضيافة.. منطقة السعودية تستقبل الزوار في بوليفارد وورلد - الصورة من واس
موسم الرياض 2024
موسم الرياض 2024: إرث السعودية وحررفها اليدوية يجذب الزوار في بوليفار وورلد - الصورة من واس
موسم الرياض 2024
موسم الرياض 2024
2 صور

شهدت منطقة المملكة العربية السعودية الجديدة في بوليفارد وورلد ضمن موسم الرياض 2024 إقبالاً كبيراً من الزوار، حيث استقبلت المنطقة زوارها بالتراحيب وكرم الضيافة وسط أجواء ترفيهية استثنائية من خلال تقديم القهوة السعودية، والأكلات الشعبية، والعطور، والبخور، وعروض الحرف اليدوية، وعروض الأزياء، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والتجارب الاستثنائية، وورشة العمل وعروض فلكلورية.

منطقة السعودية تستقبل الزوار بالتراحيب وكرم الضيافة

ومع انطلاقة النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024 جذبت منطقة السعودية الجديدة الزوار من داخل المملكة وخارجها، حيث تعرفوا على مناطق المملكة العربية السعودية وإرثها وحرفها اليدوية وثقافاتها وتاريخها العريق، من خلال تقديم شباب وفتيات سعوديين نبذه عن كل منطقة, كما تتضمن المنطقة العديد من المباني الجمالية التي تعكس جمال وتاريخ مناطق المملكة.

فعاليات بوليفارد وورلد

تبدأ منطقة بوليفارد وورلد في استقبال الزوار يوميًا من الرابعة عصرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، حيث شهد هذا الموسم الجديد عدة تحديثات تشمل زيادة مساحة المنطقة بنسبة 30 %، مع إضافة 5 مناطق جديدة هي: "المملكة العربية السعودية، تركيا، إيران، أفريقيا وكورشوفيل"، ليصل بذلك إجمالي المناطق إلى 22 منطقة تمثل ثقافات مختلفة من أنحاء العالم، بالإضافة إلى 300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محلًا تجاريًا.

وشهد هذا الموسم أيضًا تطوير العديد من المناطق ومنها" "مصر، إسبانيا، وإيطاليا" مع إضافة 21 فعالية جديدة تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى عروض مسرحية وجولات استعراضية من عدة دول حول العالم، ما يعزز من جاذبية هذه المنطقة كوجهة ترفيهية مميزة.

منطقة بوليفارد وورلد

تعد منطقة بوليفارد وورلد من أبرز مناطق موسم الرياض التي تمنح زوارها متعة التعرّف على حضارات وثقافات العالم، والتجوّل بين مرافقها الخيالية، هذا بالإضافة إلى العديد من المغامرات الاستثنائية في كل منطقة من مناطقها الفريدة.

كما تقدم تلك المنطقة لزوارها العديد من التجارب والفعاليات والأنشطة الترفيهية المثيرة، مما يضمن لهم الاستمتاع بتجربة فريدة ومتعة تلامس جميع الحواس، لتصبح بذلك منطقة البوليفارد وورلد وجهة الترفيه الأولى لكل من يبحث عن تجربة لا تُنسى في قلب العاصمة السعودية الرياض.

في سياق متصل: موسم الرياض 2024: أنواع تذاكر بوليفارد وورلد وآلية الحجز

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس