مفاجأة موسم الرياض 2024 لكبار السن.. تقديرًا لعطائهم

فتح 6 مناطق مجانية لكبار السن في موسم الرياض إيمانا بدورهم - الصورة من موقع موسم الرياض
فتح 6 مناطق مجانية لكبار السن في موسم الرياض إيمانا بدورهم - الصورة من موقع موسم الرياض

في لافتة جميلة من الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أعلن أن باب فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض سيكون مفتوحًا أمام كبار السن 60 عامًا فأكثر، بشكل مجاني تمامًا من خلال إبراز تطبيق توكلنا.

وتأتي تلك الخطوة تقديرًا لعطاء ومكانة كبار السن بالمجتمع وإيمانًا بدورهم وحقوقهم، وقد فتح موسم الرياض أبوابه أمامهم بشكل مجاني في 6 مناطق رئيسية وهي بوليفارد وورلد، ورن واي، ووندر جاردن، الرياض زوو، حديقة السويدي، سوق الأولين، إضافة لمنطقتي بوليفارد سيتي، فيا الرياض.

6 مناطق ترفيهية مجانية لكبار السن بموسم الرياض

مباردة إنسانية وخطوة مهمة تعكس الاهتمام والرعاية التي توليها الهيئة العامة للترفيه بكبار السن، من خلال إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في تجارب موسم الرياض والاستمتاع بمختلف الفعاليات المقدمة خلال الموسم الجاري، وتدعم هذه الخطوة تقديم تجارب مميزة لكافة الفئات المجتمعية مع التركيز على جعله متاحا للجميع.
 


ووفقا للمبادرة سيكون الدخول للمناطق العامة من كل منطقة بحيث لا يشتمل المناطق التي توفر مساحة يتم حجزها بناءً على المقاعد كالحفلات الغنائية والمسرحيات ونزالات الملاكمة والمصارعة وغيرها من الفعاليات التي تستلزم حجز مقعدًا لها.

مفاجآت موسم الرياض 2024

الجدير بالذكر أن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أعلن عن مفاجأة جديدة لزوار موسم الرياض أمس الأحد 20 أكتوبر 2024، وهي سحب على سيارة جديدة يحصل عليها أي سعودي أو سعودية يستطيع توثيق فعاليات موسم الرياض بشكل ابتكاري واحترافي، على أن يتم السحب من خلال الخساب الرسمي لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عبر منصة إكس.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض نجح في استقطاب أكثر من مليوني زائر خلال الأسبوع الأول فقط من انطلاقه، ليحقق بذلك رقما قياسيا جديدا، وكانت فعاليات النسخة الخامسة قد انطلقت من المملكة أرينا في الـ12 من أكتوبر الماضي، وسط حفل افتتاح ضخم، ويأتي الموسم هذا العام محتضنا 14 منطقة ترفيهية، و11 بطولة دولية، و10 مهرجانات، ومعارض ومهرجانات، وتوقيع 4200 عقد، ومشاركة 2100 شركة، 95% منها محلية.

تابعي أيضا تركي آل الشيخ عن موسم الرياض: اكتمل جماله بزواره

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس