فتح باب التسجيل الإلكتروني للمشاركة في الكونغرس العالمي للإعلام

الكونغرس العالمي للإعلام
الكونغرس العالمي للإعلام

أعلنت اللجنة المنظمة للكونغرس العالمي للإعلام 2024، يوم أمس الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2024 فتح باب التسجيل الإلكتروني للزوار وممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية، للمشاركة في فعاليات النسخة الثالثة من الكونغرس، الذي يقام تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر المقبل في مركز أدنيك أبوظبي.

الدورة الثالثة من الكونغرس العالمي للإعلام

يشار إلى أنّ الدورة الثالثة من الكونغرس، ستشهد مشاركة واسعة من ممثلي القطاعين الحكومي والخاص وقطاع الإعلام والأوساط الأكاديمية وصناعة المحتوى.
ويتضمن برنامج الكونغرس، الذي تنظمه مجموعة أدنيك بشراكة استراتيجية مع وكالة أنباء الإمارات wam، مشاركة متحدثين بارزين في جلسات نقاشية تفاعلية تناقش تطوير مستقبل قطاع الإعلام، وأفضل الممارسات العالمية، والموضوعات والقضايا الرئيسية لاسيما دور الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتطورة والتكنولوجيا المتقدمة في تشكيل مستقبل هذا القطاع الحيوي.

أهمية الكونغرس العالمي للإعلام

تجدر الإشارة إلى أنّ الكونغرس العالمي للإعلام يساهم في ظل التطور السريع لقطاع الإعلام، في تسريع التحولات في قطاع الصناعات الإبداعية على المستوى العالمي من خلال ما يطرحه الحدث من أفكار مبتكرة وحلول مستقبلية تستشرف التحديات التي يمكن أن يواجهها القطاع في المستقبل، بالإضافة إلى تقديمه الفرصة لإبرام شراكات بين مختلف المؤسسات الإعلامية بالعالم، الأمر الذي يساعد المنصات الإعلامية على التكيف مع مختلف التحديات وتحقيق الاستمرارية والأرباح.
كما يُعد الكونغرس منصة مثالية لتمكين صُنّاع القرار والمسؤولين التنفيذيين والمهنيين من التواصل مع قادة الفكر العالميين، والتعرف على أحدث التوجهات، وتطوير أفكار جديدة وطرح مبادرات نوعية.

مشاركة علامات تجارية دولية ومحلية رائدة

سيشهد المعرض المصاحب للكونغرس العالمي للإعلام، حضور علامات تجارية دولية ومحلية رائدة، والتي بدورها ستعرض أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات الموجهة للإعلام، إضافة إلى مشاركة شركات ناشئة مبتكرة.


وللتسجيل لزيارة الدورة الثالثة من الكونغرس العالمي للإعلام 2024، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.
كما يمكن للإعلاميين الراغبين بحضور وتغطية فعاليات الحدث التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

يمكنك أيضًا قراءة: أدنيك أبوظبي تستعد لاستضافة 205 فعالية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x