جددي إطلالتك بأجمل موديلات سلاسل ذهب رفيعة لشتاء 2025

جددي إطلالتك بأجمل موديلات سلاسل ذهب رفيعة لشتاء 2025
جددي إطلالتك بأجمل موديلات سلاسل ذهب رفيعة لشتاء 2025

في موسم الشتاء، تبدأ الأجواء في التحول، وتظهر الحاجة لتجديد الإطلالات، وتُعتبر المجوهرات من العناصر الأساسية التي تُضفي لمسة من الأناقة والتميّز على أي إطلالة، وخاصةً سلاسل الذهب الرفيعة التي تتناسب مع مختلف الأزياء والمناسبات، كما يَسهُل تنسيقها مع قطع المجوهرات الأخرى، سواء السلاسل أو الأقراط وغيرها، ولذلك نُطلعك على أحدث موديلات سلاسل ذهب رفيعة لشتاء 2025 يمكن أن تُضيفيها إلى صندوق مجوهراتك.

سلسلة Happy Hearts من شوبارد Chopard

سلسلة Happy Hearts من شوبارد Chopard


تُعتبر السلاسل المرصعة بأحجار كريمة صغيرة خياراً مثالياً لإضفاء لمسة جذابة لإطلالتك، وتُعد الأحجار الكريمة الداكنة مناسبة لموسم الشتاء، كما يمكنك اختيار أحجار كريمة بألوان مُبهجة لتضفي لمسةً حيويةً للوك.
اخترنا لكِ سلسلة Happy Hearts من شوبارد Chopard المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بدلاية القلب المرصعة بحجر الأونيكس الأسود، ومحاطة بالألماس مع قلب صغير بداخله ماسة متحركة، ليصل الوزن الإجمالي للألماس إلى 0.24 قيراط.

سلسلة Quatre من بوشرون Boucheron

سلسلة Quatre من بوشرون Boucheron


تُعد السلاسل القابلة للتعديل من أكثر الموديلات التي يمكنك اعتمادها وتنسيقها مع مختلف الإطلالات، حيث يمكن أن تكون طويلةً أو قصيرةً حسب رغبتك.
تأتي سلسلة Quatre من بوشرون Boucheron بتصميم مرن وعملي يمكنك تكديسها مع سلاسل أخرى بأطوال مختلفة، وتجمع بين الذهب الأصفر، الذهب الأبيض، والذهب الوردي، وجميعها عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ12 ماسة بوزن 0.18 قيراط، فضلاً عن السيراميك الأبيض الذي يُضيف لمسةً ناعمةً للتصميم.

سلسلة Signature Heart Shape من جيرارد Garrard

سلسلة Signature Heart Shape من جيرارد Garrard


تميل كثير من النساء لاختيار موديلات سلاسل ذهب رفيعة وقصيرة تتسم بالرقة والنعومة، وتكتفي بها للحصول على إطلالة بسيطة وعصرية في النهار.
ولذلك ستكون سلسلة Signature Heart Shape من جيرارد Garrard مثاليةً لهؤلاء اللواتي يفضلن البساطة والرقة، وهي مصنوعة من البلاتين، ومرصعة بالألماس في القلب الصغير ومن حوله بوزن إجمالي 0.81 قيراط.

سلسلة Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسلة Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


تتميز السلاسل الذهبية الناعمة بالبساطة مما يسمح لارتدائها في الإطلالات اليومية، وخاصةً تلك المصنوعة من الذهب فقط دون الألماس.
قدمت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels العديد من موديلات سلاسل ذهب رفيعة، ومنها سلسلة Vintage Alhambra بالتصميم الكلاسيكي الذي لا تنتهي موضته بمرور السنين، وتمنحك إطلالة جذابة وأنيقة في الشتاء، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع دلاية بالتصميم الأيقوني للدار مع بريق يعكس الضوء لسحر لا يُضاهى.
إليكِ قطع مجوهرات ترمز للأمل عليكِ اعتمادها في شهر أكتوبر الوردي

سلسلة Piaget Rose من بياجيه Piaget

سلسلة Piaget Rose من بياجيه Piaget


يمكن أن تكون السلسلة القصيرة مزينةً بمجموعة من الدلايات الصغيرة بتصاميم بسيطة وعصرية لتُضفي لمسةً من الحيوية على إطلالاتك اليومية.
أعجبتنا سلسلة Piaget Rose من بياجيه Piaget بالتصميم القصير القابل للتعديل، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومزينة بدلايات ذات أشكال متعددة وبسيطة، ما بين الدوائر والورود المرصعة بالألماس بوزن إجمالي 0.38 قيراط.

سلسلة My Twin Tie من ميسيكا Messika

سلسلة My Twin Tie من ميسيكا Messika


تتعدد موديلات سلاسل الذهب التي يمكنك الاختيار من بينها، فمنها التصاميم التقليدية، وكذلك التصاميم التي تتخذ شكل حرف Y لمزيد من الأناقة والجاذبية.
ستحبين سلسلة My Twin Tie من ميسيكا Messika المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 0.10 قيراط، ومرصعة بحجرين ألماس بقطع الكمثرى والزمرد عيار 0.10 قيراط لكل منهما، وهذه القلادة يسهل ارتداؤها في الإطلالات اليومية، وتنسيقها مع قميص بفتحة رقبة على شكل حرف V أو بلوزة حريرية.

تنسيق سلاسل الذهب الرفيعة في شتاء 2025

في ما يلي بعض النصائح لتنسيق سلاسل الذهب الرفيعة :

  • اختيار الألوان المناسبة: تأكدي من اختيار السلاسل التي تتماشى مع ألوان ملابسك الشتوية، سواء لون الذهب أو لون الأحجار الكريمة التي تتزين بها.
  • التوازن في الإطلالة: إذا كنتِ ترتدين أزياءً مزخرفةً، يُفضل اختيار سلاسل بسيطة للحفاظ على التوازن في الإطلالة، وعلى العكس، اختاري سلاسل بأحجار ملونة مع ملابسك الناعمة لتضيف لمسة حيوية للوك.
  • تناسب طول السلسلة: تأكدي من تناسب طول السلاسل مع الرقبة، حيث تساعد السلاسل القصيرة تعزيز شكل العنق، كما تتناسب التصاميم الـV أو التي تتخذ شكل حرف Y مع صاحبة الرقبة القصيرة لزيادة طولها.

شاهدي ساعات يد نسائية جلد باللون الأخضر لإطلالة دافئة في الخريف