قبل انطلاقه بساعات جولة على أفخم مجوهرات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي على مدار السنوات

أسماء جلال بمجوهرات ألماسية- مصدر الصورة إدارة المهرجان
أسماء جلال بمجوهرات ألماسية- مصدر الصورة إدارة المهرجان

نترقب خلال الساعات القادمة أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2024، وننتظر بشغف إطلالات النجمات والمنافسة القوية بينهن، سواء في فساتين السهرة أو المجوهرات التي تكمل أناقتهن. وقبل ساعات قليلة من انطلاقه، نتذكّر معاً أفخم قطع المجوهرات التي اعتمدتها النجمات في مهرجان الجونة على مدار السنوات.

درة زروق بمجوهرات ألماس من مجوهرات ياسايان Yessayan


خلال حضورها مهرجان الجونة 2021، تألّقت درة زروق بمجوهرات ألماس فاخرة من مجوهرات ياسايان Yessayan؛ حيث اعتمدت أقراطاً متدلية من الأذن بتصميم لافت للأنظار، مرصوفة بالألماس بالكامل؛ لتتناغم مع فستانها الرمادي المنفوش؛ فضلاً عن الأساور الألماسية الرفيعة، والخواتم الألماس الفخمة.

ياسمين صبري تتلألأ بمجوهرات مرصّعة بالألماس


من الإطلالات التي لا ننساها، إطلالة ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021، والتي اعتمدت فيها مجوهرات فاخرة من الألماس؛ حيث ارتدت أقراطاً ألماسية تتدلى من الأذن، يتوسطها الحجر الأصفر؛ فضلاً عن سوار ألماس عريض، وسوار Love من كارتييه Cartier بالذهب الوردي، والذي لا تتخلى عنه في مختلف إطلالاتها؛ لتتناغم هذه المجوهرات مع فستانها الأصفر البرّاق.

نسرين طافش بأقراط حلقات مرصّعة بأحجار كريمة ملوّنة


مع فستانها المزيّن بطبعات ملوّنة، نسّقت نسرين طافش أقراطاً بتصميم الحلقات الذهبية والمزيّنة بدلايات الأحجار الكريمة الملوّنة، وتميزت بتصميم فخم؛ حيث تبدأ بأقراط Stud مرصّعة بالألماس، مع حلقتين تتدلى منهما الأحجار الصغيرة، والتي أضافت لمسة نابضة بالحياة لإطلالتها؛ حيث تتسم بالعصرية. وهذه الأقراط من توقيع ماركة Iram Jewelry.
طالعي الألماس يُسيطر على خيارات النجمات لمجوهرات مهرجان الجونة السينمائي 2023

كندة علوش تلفت الأنظار بالسوار الذهبي العريض


لفتت كندة علوش الأنظار في مهرجان الجونة 2020 بإطلالتها باللون الأحمر، ونسّقت معها مجوهرات ذهبية بتصاميم عصرية غير تقليدية، وخاصةً السوار الذهبي العريض بالتصميم المفتوح من مجوهرات ليلى وهبة Laila Wahba؛ حيث تناغم كثيراً مع لون الفستان، وكذلك مع الكلاتش الذهبية؛ فضلاً عن أقراط ذهبية متدلية من الأذن ومرصّعة بأحجار كريمة ذات ألوان داكنة.

يسرا بإطلالة ساحرة بالمجوهرات الذهبية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)


تعددت إطلالات يسرا في مهرجان الجونة على مدار السنوات، وكانت هذه الإطلالة ضمن أبرز الإطلالات في مهرجان الجونة 2021؛ حيث نسّقت مجوهرات ذهبية مع الفستان الأحمر. وقد تميزت المجوهرات بتصميم غير تقليدي، وخاصةً الأقراط الكبيرة التي تتدلى من الأذن، والسوار العريض والخاتم المتطابق، وهي مصنوعة خصيصاً لها من Dima Jewellery، وتناغمت مع الحقيبة الذهبية الصغيرة.
شاهدي صندوق مجوهرات يسرا: تصاميم فاخرة تُكمل سحر إطلالاتها

صبا مبارك تختار المجوهرات المرصعة بالزمرد

صبا مبارك بمجوهرات ألماسية مرصعة بالزمرد- مصدر الصورة إدارة المهرجان


تميزت إطلالة صبا مبارك بالنعومة والرقي في مهرجان الجونة السينمائي 2023؛ حيث ارتدت فستاناً أسود بقَصّة طويلة، نسّقت معه مجوهرات فاخرة، وكانت الأقراط الألماسية المرصعة بحجر الزمرد، هي الأكثر لفتاً للأنظار في إطلالتها، بالإضافة إلى الخواتم ذات التصاميم المميزة، والمرصّعة أيضاً بالألماس والزمرد الأخضر.

أسماء جلال بإطلالة ناعمة بأقراط Stud ألماسية

أسماء جلال بمجوهرات ألماسية- مصدر الصورة إدارة المهرجان


نختتم مختاراتنا من مجوهرات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة النجمة أسماء جلال، التي تميزت بالرقة والنعومة؛ حيث اعتمدت فستاناً أبيض مع الزخارف الفضية على الصدر، واكتفت بأقراط Stud ألماسية صغيرة من توقيع ماركة House Of Glamour؛ لتضيف لمسة رقيقة لإطلالتها. وقد تخلّت عن القلادة، كما ارتدت خاتمين مرصّعين بالألماس، أحدهما بتصميم مزدوج، والآخر مرصّع بالألماس في منتصفه.
طالعي مجوهرات لإطلالة اللون الوردي من وحي النجمات