اختاري فساتين محجبات أنيقة من وحي مدونات الموضة

مدونة الموضة نعيمة بيجوم - الصورة من حسابها على إنستغرام
مدونة الموضة نعيمة بيجوم - الصورة من حسابها على إنستغرام

تبحث كل امرأة محجبة عن موديلات فساتين تناسبها في كل وقت، بحيث تجمع بين الأناقة والاحتشام، ومع تعدد صيحات الفساتين الرائجة في عالم الموضة، أصبح هناك العديد من التصاميم الراقية التي تليق بالمرأة المحجبة.
من الإطلالات اليومية للطلعات والنزهات مع الأصدقاء، إلى إطلالات المناسبات المسائية، نطلعك على موديلات فساتين محجبات خروج أنيقة من وحي مدونات الموضة؛ يمكن أن تلهمك بتصاميم جذابة تناسب ذوقك.

في إطلالات النهار، يفضل أن تختاري فساتين بتصاميم بسيطة وعصرية، بألوان هادئة وطبعات أو نقشات نابضة بالحياة، ولذلك اخترنا لكِ بعض التصاميم التي تناسب اللوك اليومي؛ تجمع بين العصرية والاحتشام.

 

الفستان القميص بالتقليمات العادمودية


يعد الفستان القميص من أبرز صيحات الموضة التي برزت بقوة هذا العام، ويمكن أن يكون مثالياً لإطلالات المحجبات النهارية، كهذا الفستان الذي اعتمدته مدونة الموضة سمر شاكر، الذي يجمع بين اللونين البارزين للقميص، وهما الأزرق الفاتح والأبيض بتقليمات طولية، تكسبك طولاً ورشاقة، وتميز بقصّة جذابة على الكتفين، وقد نسقت معه حجاباً وحقيبة باللون البيج تناغمت بشكل كبير مع الإطلالة.
اكتشفي كيف تنسقين فساتين الجينز الطويلة لتناسب المحجبات؟

 

 

الفستان المزين بنقشات مستوحاة من الطبيعة


خيار آخر للمحجبات في الإطلالات النهارية، وهي الفساتين المزينة بطبعات ونقشات مستوحاة من الطبيعة، مثل طبعات الورود، التي تمنحك إطلالة جذابة وأنيقة، فهي من الصيحات التي قدمتها العديد من الماركات، وتتناسب مع المحجبات بشكل كبير، مثل فستان حنين الصيفي الأبيض المزين بطبعات الأزرق، التي تمنحه لمسة راقية ونابضة بالحيوية، وتزداد سحراً بالحقيبة الزرقاء والحجاب والحقيبة باللون الأبيض.

 


كذلك ظهرت مدونة الموضة خولة المراغي بإطلالة مميزة بالفستان القميص المزين بنقشات الورود الزرقاء، لتجمع بين الصيحتين السابقتين، وتزين الفستان بحزام حول الخصر، ونسقت معه حذاء أزرق مزيناً بوردة وحجاباً أبيض، وبعض المجوهرات العصرية؛ ليصبح مثالياً للإطلالات المسائية أيضاً.
شاهدي كيف تنسقين فساتين ساتان وحرير طويلة للمحجبات بأسلوب مدونات الموضة؟

 

 

 

3 فساتين محجبات  مناسبة للمساء.. اكتشفي طرق تنسيقها بنفسك

في المساء، يفضل اختيار الفساتين بالأقمشة التي تتسم بالرقي، حيث تمنحك إطلالة أكثر جاذبية، مثل الأقمشة الشفافة، كما أن الألوان الداكنة تزيد من أناقتك في الأمسيات.

1- أناقتك بالألوان الدافئة


في سهرات الخريف والشتاء، ستكون الألوان الدافئة هي الأمثل لاكتمال أناقتك، ويأتي اللون البرغندي في مقدمة الألوان التي يمكنك اعتمادها، حيث يزيد من أناقة وفخامة إطلالتك، مثل فستان تسنيم أبو سيدو الذي تميز بقصّة بسيطة وناعمة، وزاد سحراً مع البروش البرّاق من شانيل Chanel على الخصر، وأكملت تسنيم اللوك بالحجاب الرمادي والحقيبة والحذاء باللون الأبيض مع لمسات برّاقة.

 

2- القصّات الضيقة لإبراز أنوثتك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


إذا كنتِ تملكين قواماً ممشوقاً وخصراً نحيلاً، فلِمَ لا تختارين فستاناً بقصّة ضيقة؛ يبرز انحناءات قوامك ويكسبك طولاً ورشاقة؟! كهذا الفستان الذي اعتمدته مدونة الموضة سهى طه، وهو بقصّة درابيه مع كشاكش تحدد الخصر وتنورة عمودية، مع أكمام طويلة ضيقة، ونسقت معه حجاباً بنفس لون الفستان الأرجواني الداكن، وأضافت لمسة أخاذة بالسوار الذهبي العريض.

 

3- خامة الشيفون لإطلالة مسائية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naima Begum (@naimabegum_)


يمكنك اختيار فستان بقماش الشيفون، أو أي أقمشة شفافة راقية تناسب ذوقك، وليكن بلون داكن، مثل فستان مدونة الموضة نعيمة بيجوم، الذي تميز بقصته الواسعة واللون الأزرق البترولي، وأضافت له لمسة جذابة بالحجاب والحقيبة باللون الأبيض، مع الحذاء الفضي اللامع، وأكملت اللوك ببعض المجوهرات الذهبية.
طالعي موديلات فساتين مخمل سوداء طويلة للمحجبات